الاثنين، 1 يونيو 2015

العلاج لPKD و20٪ وظائف الكلى دون غسيل الكلى

للمرضى PKD تقريبا، لا توجد علاجات أخرى لحلمة مرضهم الكلوي من دون غسيل الكلى. مرة واحدة ويتم تشخيص أنهم يعانون من مرض الكلى وحالة المرض غير متفائل، الطبيب الخاص بهم قد ينصح لهم اتخاذ غسيل الكلى للسيطرة على حالة مرضهم. ومع ذلك، على الرغم من غسيل الكلى يمكن السيطرة على المرض والحفاظ على الوضع القائم، فإنه سوف يسبب العديد جانبية تؤثر الخطيرة التي قد السحب على المكشوف المرضى المتبقي صحي. مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، وفشل القلب، وهلم جرا، والتي هي مايو إلى PKD المرضى مهددة للحياة. حتى بالنسبة للمرضى PKD، كيفية التعامل مع وظائف الكلى 20٪ دون غسيل الكلى؟

في الواقع، تعني 20 وظيفة الكلى٪ أن حالة المرضى ليست كذلك، وفي هذه المرحلة، وبعض الأعراض والمضاعفات الشديدة التي تحدث. وقد تضررت بشدة الكلى وظيفة الكلى لا تعمل بشكل فعال ومنتظم، مما قد يتسبب في الماء، بالكهرباء وحمض قاعدة التوازن وتلف الأجهزة الأخرى. لذلك أخذ غسيل الكلى من الضروري استبدال جزء من وظيفة الكلى للحفاظ على حياة المرضى.

بالإضافة إلى غسيل الكلى، ويبدو أنه ليس هناك طريقة أخرى يمكن كبح عملية مرض الكلى على نحو فعال. لذلك يمكن للمرضى الخطر الوحيد حياتهم لاتخاذ غسيل الكلى. في مستشفانا، ونحن نقدم العديد من العلاجات للTCM للمرضى التي تحتاج إلى مساعدة حقا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، التي أدلى بها الأعشاب الطبيعية، ويمكن السيطرة على المرض الكلوي وتخفيف الأعراض إلى حد كبير. وعلاوة على ذلك، مقارنة مع غسيل الكلى، وكان لديه أقل يؤثر جنبا إلى تحسين نوعية الحياة وإطالة عموم حياة المرضى قدر الإمكان. الى جانب ذلك، نظرية تلوث الدم والخلايا الجذعية هي النافعة للسيطرة على حالة المرض. وتستخدم كل ما لعلاج PKD في الأساس.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحسين البيئة الداخلية للمرضى PKD، والتي يمكن أن توفر مساحة أفضل لإصلاح الكلى وتعزيز انتعاش حمة الكلوي.

إذا كنت قد تم تشخيص مع PKD وكنت خائفا التطوير التنظيمي غسيل الكلى، ويمكنك التحدث إلى الط

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق