الاثنين، 15 يونيو 2015

سوف الكرياتينين مستوى 5.2 خفضها دون غسيل الكلى

هناك العديد من المرضى CKD تريد أن تأخذ علاجات فعالة للتخلص من غسيل الكلى. عندما يحدث مستوى الكرياتينين 5.2، ما يجب أن يعرف المرضى؟ ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين 6.0 دون غسيل الكلى؟ هناك العديد من المرضى CKD تريد أن تأخذ علاجات فعالة للتخلص من غسيل الكلى. عندما يحدث مستوى الكرياتينين 5.2، ما يجب أن يعرف المرضى؟ ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين 6.0 دون غسيل الكلى؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت. وسنقدم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.

مستوى الكرياتينين 5.2 يعني أن الشرط قد وضعت بالفعل في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن. بعض المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.2 قد يكون العلاج غسيل الكلى من ذوي الخبرة بالفعل.

ليس هناك شك في أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد في الحد من الكرياتينين إلى حد ما. ولكن بعض مرضى غسيل الكلى من المرجح أن تضطرب من مضاعفات الغسيل الكلوي مثل انخفاض ضغط الدم، تشنجات العضلات، وألم في الساق، والصداع، والغثيان، والتقيؤ، والحكة، والحمى، وما إلى ذلك هل تعاني بعض المضاعفات لغسيل الكلى؟ هل لك أن تخبرنا المزيد عن الوضع الحالي الخاص بك، الخبير يمكن أن تعطي لك بعض النصائح المهنية.

أصدقائي الأعزاء، من أجل علاج أمراض الكلى بشكل جيد، وهناك أطباء الشهير المهنية لمساعدتك في علاج أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون خيارا علاجيا آخر لمستوى الكرياتينين 5.2 وغيرها من مستويات الكرياتينين عالية. وتهدف هذه المعالجة إلى إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. أصبح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل هذا العلاج الذي يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

ارسل إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق