الثلاثاء، 16 يونيو 2015

وماذا عن نوعية الحياة لمرضى غسيل الكلى

وماذا عن نوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى؟ إذا كنت مريضا يعانون من الفشل الكلوي، قد تكون يتساءل نوعية الحياة والعمر المتوقع لغسيل الكلى. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت. وسنقدم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.

هناك أطباء الشهير المهنية لمساعدتك في علاج أمراض الكلى. أنهم سيعطون يد لك عبر التاريخ الطبي الخاص بك والتقارير في أقرب وقت ممكن. أصدقائي الأعزاء، من أجل علاج أمراض الكلى بشكل جيد، وهناك أطباء الشهير المهنية لمساعدتك في علاج أمراض الكلى.

وبصفة عامة، والمرضى في CKD المرحلة 4، وتدهورت 90٪ من وظائف الكلى وثم جراحة لتشكيل الناسور لغسيل الكلى سيكون الخطوة التالية. سيكون لديهم بعض أعراض غير مريحة خطيرة مثل وذمة، والغثيان، وآلام الظهر والقيء. جودة حياتهم رديئة على نحو متزايد.

أما بالنسبة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى، وذلك يعتمد على أعمارهم وغيرها من المشاكل الطبية الحاضر، لا يوجد لديه إجابة محددة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى. بشكل عام، كبار السن ومرضى الفشل الكلوي هم ومشاكل أكثر صحية لديهم، وقتا أقل لديهم المتبقية. إذا مرضى غسيل الكلى ما بين 45-54 سنة، ومتوسط ​​البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات هو 70٪.

ندعو المرضى أخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، فإنه يهدف إلى إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى. إذا كانت مرضى الفشل الكلوي بالفعل على غسيل الكلى لأكثر من ستة أشهر، وكان لديهم ما يقرب من أي البول، ثم زرع الكلى قد يكون الخيار الافضل. وهذا Osmotherapy الطب تحسين حياة المرضى.

ارسل إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق