الثلاثاء، 16 يونيو 2015

ما يمكن أن تفعله لمساعدة مستويات عالية الكرياتينين

الكرياتينين هو منتج النفايات الأيضية الموجودة في دم الجميع. في ظل الظروف العادية، وينبغي أن تكون قادرة على تصفية وتمرير مادة من جسمك الكليتين. في معظم الظروف، والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى عرضة للمعاناة من ارتفاع مستويات الكرياتينين. ثم، ما يمكنك القيام به للمساعدة ارتفاع مستويات الكرياتينين؟ إذا كنت لا تعرف العلاج، وأنت أيضا يمكن أن تترك ضربة رسالتك أو التحدث مع الأطباء على الانترنت لدينا مباشرة.

إجراء تغييرات على النظام الغذائي

1. الحد من تناول الصوديوم

على المدى المتوسط ​​اليومي لكمية الصوديوم يجب أن بين 2-3 جرامات يوميا. الصوديوم الزائد يمكن أن يسبب مبلغ غير صحي للاحتباس السوائل ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. كل من هذه القضايا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين.

2. ضبط كمية البروتين

تجنب الأطعمة التي غنية بالبروتين قدر الإمكان. بصفة عامة، والحد الأعلى من البروتين 0.8 غرام / د. للحصول على مبلغ الفردي، تحتاج إلى اتخاذ خيارات مختلفة وفقا لحالة مرضك.

3. تجنب الأطعمة الغنية بالفسفور.

قد يكون الكليتين من الصعب معالجة الوقت الأطعمة الغنية بالفسفور، وخاصة إذا كان لديك ارتفاع مستويات الكرياتينين.

تغيير أسلوب الحياة الخاص بك

1. هل ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة بانتظام

إنهاء التدريبات الشاقة إذا كنت غالبا ما تفعل التدريب المكثف. على العكس من ذلك، يمكنك اختيار بعض التمارين الرياضية المعتدلة التي لا يستطيع خفض مستوى الكرياتينين الخاص بك عالية إلى حد ما ولكن أيضا يمكن أن تعزز نظام المناعة.

2. الإقلاع عن التدخين والشرب

محتوى تبغ والكحول يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الفشل الكلوي، والتي يمكن أن تزيد من خطر لارتفاع مستوى الكرياتينين.

العلاج الطبي فعالة وطبيعية

1. الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

لأنه لا يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس ولكن أيضا يمكن إصلاح تلف الكلى من جذورها. من خلال وظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتعزيز الأوعية الدموية، وتدهور المصفوفة خارج الخلية، يمكن للمريض استعادة وظيفتها الكلوي كليا أو جزئيا. التأكيد عليه هو أنه هو تطبيق خارجي من الأدوية العشبية الصينية.

2. تكوين الماي كانغ

يؤخذ الدواء عن طريق الفم الذي يستخدم بشكل رئيسي لتعزيز التأثير العلاجي. فإنه يمكن أيضا أن الدم نشط، ويحل الركود، ومنع نقص التروية ونقص الأكسجين لمرضى الفشل الكلوي. فقط هناك بيئة داخلية جيدة في الجسم، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ربما.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق