السبت، 6 يونيو 2015

الفشل الكلوي وغسيل الكلى

كنت على الأرجح يعانون من آلام الفشل الكلوي. بشرتك قد تكون الحكة، قد تكون متورمة الساق، قد يكون رأسك مؤلمة حتى العصب الخاص بك يمكن أن يتأثر أيضا. كنت لا تستطيع النوم في الليل، ولا يمكن الذهاب إلى العمل في اليوم. الى جانب ذلك، عليك أن تكمن في السرير لتلقي غسيل الكلى. أريدك أن تعلم المزيد عن غسيل الكلى. يمكنك أيضا الاتصال DOCTOR الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات بشكل مباشر وسريع مجانا.

غسيل الكلى هو علاج بديل شائع في غرب لمراقبة والحفاظ على المرضى حالة المرض. لديها أساسا 2 أنواع: غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني. بل هو عملية لإزالة النفايات والماء الزائد من الدم، ويستخدم في المقام الأول كبديل الاصطناعي عن فقدان وظائف الكلى عند المصابين بالفشل الكلوي. عندما تسوء حالة المرض المرضى إلى مرحلة 3 أو أسوأ من ذلك، يمكن للطبيب أن ينصح المرضى بتناول غسيل الكلى لتخفيف الأعراض والمضاعفات. في حوالي 70 عاما، فإنه يساعد الكثير من الناس للسيطرة على حالة مرضهم والحفاظ على حياتهم.

ومع ذلك، غسيل الكلى هو علاج غير كاملة لاستبدال وظائف الكلى لأنه لا يصحح وظائف الغدد الصماء للخطر في الكلى. علاجات غسيل الكلى محل بعض هذه الوظائف من خلال نشر (التخلص من النفايات) والترشيح الفائق (إزالة السوائل). غسيل الكلى لا تساوي الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يمكن ل slove الضرر الكلوي وتعزيز استعادة وظيفة الكلى، إما. على العكس من ذلك، قد غسيل الكلى على المدى الطويل حتى تفاقم تدهور وظيفة الكلى.

حتى TCM (الطب الصيني التقليدي) لا أقترح اتخاذ غسيل الكلى لعلاج أمراض الكلى. إذا كنت تبحث عن بعض العلاجات المحافظة أو كنت تعتقد أن غسيل الكلى لا يمكن لتساعدك أكثر على مرضك، ونحن مسؤولون أن ننصح لمحاولة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. فإنه يمكن حماية الكليتين المتبقية، والحفاظ على حياتك وتحسين نوعية المعيشة الخاصة بك إلى أقصى حد ممكن. ما هو أكثر من ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج تلف الكلى الخاصة بك بشكل أساسي.

إذا كنت ترغب في ذلك أو تريد أن تعرف المزيد عن المرض، وترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع تفصيلية حالة مرض الكلى الخاصة بك، ونحن سعداء لتقديم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن بحرية.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق