الأربعاء، 3 يونيو 2015

يمكن ديالي المرضى الذين يعانون من CRF شرب الكحول؟

ويستخدم لغسيل الكلى لبدلا من جزء من وظيفة الكلى الذي هو نوع من استبدال العلاج. عندما يحتاج المرضى لاتخاذ غسيل الكلى، وهو ما يعني أن حالة المرضى قد تزداد سوءا في المرحلة 3 أو تكون أكثر خطورة.

الآفات الكلوية على المدى الطويل قد تسبب CRF. مع مرور الوقت وتطور المرض، ويقلل من وظيفة الكلى تدريجيا. بالإضافة إلى ذلك، عند تلف وظيفة الكلى الأسوأ من ذلك، قد تظهر الفشل الكلوي، وهذا هو، بولينا. في المرحلة 3، بعض أعراض واضحة تجري، مثل بروتينية وبيلة ​​دموية. وفي الوقت نفسه، بعض المضاعفات البسيطة، مثل رعشة، وضيق في التنفس، ويحدث. من الناحية النظرية، يمكن للعلاجات فعالة وفي الوقت المناسب علاج ظروف المرضى في هذه المرحلة أو في وقت سابق من مرحلة 3. وفي الوقت نفسه، فإن الطبيب قد ينصح لك أن تأخذ غسيل الكلى للسيطرة على حالة المرض.

الكحول هو صالح لجسمنا في معظم الحالات في حالة طبيعية ما عدا العصبيه. ومع ذلك، هل هو جيد لمرضى ديالي مع CRF؟ يمكن ديالي المرضى الذين يعانون من CRF شرب الكحول؟

الضرر الكحول للمرضى ديالي كبيرة. ومن المؤسف أن الكلى وإصلاح الكلى. سوف الكحول تؤثر على توازن النيتروجين، وزيادة تحلل البروتين وكمية النتروجين اليوريا، والتي سوف تؤدي إلى تفاقم عبء الكلى. ما هو أكثر من ذلك، وشرب الكحول وتدمير البيئة الداخلية للمرضى، ولا يمكن توفير أفضل المناطق المحيطة بها للمرضى الكلى إصلاح. مع CRF اتخاذ غسيل الكلى بانتظام، ويمكن تحسين نوعية المعيشة إلى حد كبير. ومع ذلك، فإن أكبر تهديد للديالي المرضى ليست هي أمراض الكلى نفسها ولكن الحوادث الوعائية. إلا أن تأخذ الرعاية للحالة المرض يمكن للمرضى حماية أنفسهم أفضل.

المرضى الذين يتناولون غسيل الكلى بانتظام يمكن أن تأخذ كأسا من (100 مل كوب صغير) البيرة أو النبيذ. ولكن ضغط الدم ويجب مراقبة في وقت واحد. ومع ذلك، فإن المرضى الذين لا ينبغي أن تستخدم لشرب الكحول وهناك حاجة إلى الكثير من الكحول التي ينبغي تجنبها. واتباع نظام غذائي صحي جيد لحالة المرضى، لذلك يجب أن يؤخذ النظام الغذائي الرعاية ل. إذا كنت لا تزال تواجه العديد من المشاكل، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت أو البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات حول أنفسكم.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق