الأربعاء، 10 يونيو 2015

إيلاء الاهتمام لمكمل غذائي لمرضى غسيل الكلى

نظرا لغسيل الكلى على المدى الطويل، قد يكون المتبقية صحة المرضى المكشوف. اتباع نظام غذائي صحي يمكن السيطرة ليس فقط وتخفيف حالة مرضهم، ولكنه يقدم أيضا حاجة أساسية للمرضى لاجراء حياتهم. هناك بعض الملاحظات التي يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالتك المادية الخاصة والمتطلبات الغذائية. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.

1. الملحق البروتين في الوقت المناسب. إذا كان المرضى يأخذ غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع، والحد الأدنى لمتطلبات البروتين كل يوم هو 1.0 جم / كجم، الذي بروتين عالي الجودة غني بالأحماض الأمينية الأساسية يجب أن تشكل 50٪.

2. ضمان إمدادات السعرات الحرارية. يجب أن يكون العرض من السعرات الحرارية من مرضى غسيل الكلى 126 ~ 146 كيلو جول (30 ~ 35 السعرات الحرارية) / كجم، في حين أن مرضى غسيل الكلى البريتوني يجب أن يكون 146 ~ 188 كيلو جول (35 ~ 45 السعرات الحرارية) / كغ.

3. الملحق البوتاسيوم أو الصوديوم باعتدال. وفقا لحالة محددة، ومحتوى البوتاسيوم في الدم وحجم البول، ترتيب كمية مناسبة من البوتاسيوم. بشكل عام، فإن الاستهلاك اليومي هو 2030 ملغ. الى جانب ذلك، أمراض الكلى مختلف تحديد تدابير محددة.

4. كمية مناسبة من السكر والدهون. زيادة المعروض من البروتين والحد من تناول السكر والدهون، التي تعود بالنفع على تقليل الدهون في الدم عند المرضى يأخذون غسيل الكلى.

5. الملحق فيتامين كاف. قد يسبب غسيل الكلى خسارة قاسية من الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء من الدم، لذلك فمن الضروري للمرضى لتكملة فيتامين B. مثل فيتامين B1، فيتامين B2، وفيتامين B6، الخ. الخضروات والفواكه الصالحة للأكل، ولكنها يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع حالة المرضى لتحديد الكمية. الأطعمة التي تحتوي على الملح العالية أو البوتاسيوم ينبغي أن يقتصر على أساس المرضى الشرط. الفول ومنتجاته، ثمار الجوز ليست مناسبة لتناول الطعام. ، مثل الفلفل الحار والخردل والفلفل والقهوة، كما ينبغي تجنب الدهون الحيوانية والأطعمة مثير.

إذا كان لديك أسئلة أخرى، مجرد ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق