الأحد، 7 يونيو 2015

ما يمكن غسيل الكلى للمرضى أكل

بسبب عدم وجود علاجات الأساسية، مرضى الفشل الكلوي لديها للقيام غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. غسيل الكلى هو مجرد نوع من العلاج البديل الذي يمكن أن يحل محل جزء من وظيفة الكلى. بسبب الضرر الكلوي الحاد، وبعض الأيض في الجسم لا يمكن أن تفرز. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.

ما ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لمرضى غسيل الكلى في نظامهم الغذائي اليومي؟

1. كمية من البروتين. اختار البروتين الحيواني جودة عالية لتكملة نقص البروتين. مثل الحليب الطازج والبيض والسمك واللحوم الخالية من الدهون وهلم جرا. إضافة مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية الأساسية. البروتين النباتي ليست مناسبة لتناول الطعام أكثر من ذلك.

2. إيلاء مزيد من الاهتمام من تناول السعرات الحرارية. بشكل عام، 30 ~ 45 كيلو كالوري / كجم / د والسليم. وفقا للاختلافات الفردية، وتناول مختلف.

3. من فضلك لاحظ ملحق الكالسيوم وغيرها من المواد: الكالسيوم والحديد والزنك وفيتامين B. بما فيه الكفاية

4. الإقلال من تناول الماء. بشكل عام فإنه من المستحسن أن السيطرة على الوزن لزيادة 0.5 كغم يوميا. في فترة ديالي، وتناول الكثير من المياه يتسبب تسمم المياه ومضاعفات القلب والأوعية الدموية.

5. الحد من تناول الصوديوم. في غضون 2 ~ 3 غ / يوم، فإنه يمكن منع ارتفاع ضغط الدم وفشل القلب.

6. الإقلال من تناول البوتاسيوم. ومن المفيد للمرضى لمنع فرط بوتاسيوم الدم.

7. الحد من تناول الفوسفور. والفوسفور وارتفاع وانخفاض الكالسيوم يسبب أمراض العظام الأيضية. لذا تجنب اتخاذ الأطعمة الغنية في الفوسفور عالية. مثل القلب والدماغ والكلى والكبد من الحيوانات، وفول الصويا، والفول السوداني وهلم جرا.

8. للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري الذين يحتاجون للقيام غسيل الكلى، وهناك أيضا بعض الاعتبارات الخاصة على النحو التالي: بعد غسيل الكلى، ومجموع السعرات الحرارية والبروتين من النظام الغذائي ينبغي زيادة. الى جانب ذلك، نظرا لفقدان كمية كبيرة من الدم، فمن الضروري لتكملة فيتامين B وفيتامين C.

كما ذكر أعلاه، مختلف المرضى لديهم أعراض مختلفة. ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق