الخميس، 18 يونيو 2015

غير مقبولة لأخذ العلاج الطبي لالكرياتينين 1.3

الكرياتينين هو مؤشر مهم لتعكس مدى الكليتين تعملان. بعض المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 1.3 يتم الخلط بين ما هو مقبول لأخذ العلاج الطبي في هذه الحالة. في الواقع، حالة المرض مختلفة تحتاج إلى علاجات مختلفة.

الكرياتينين هو منتجات الأيض أنشطة العضلات لدينا. ويتعلق الأمر أيضا من عملية التمثيل الغذائي للمنتجات اللحوم. كمنتج النفايات، يجب أن تبرأ الكرياتينين اضافية خارج الجسم عن طريق الكلى السليمة. الكلى السليمة الحفاظ على مستوى الكرياتينين في المعدل الطبيعي (ذكور: 0.6-1.2 ملغ / دل، إناث: 0،5-1،1 ملغ / دل). من خلال المقارنة، يمكننا أن نرى أن الكرياتينين 1.3 هو فقط أعلى قليلا من المعدل الطبيعي. لأكون صريحا، ويمكن أن يكون سبب مستوى الكرياتينين من قبل العديد من الجهات الفاعلة. تعني أسباب مختلفة بدرجات متفاوتة من حالة المرض.

مستوى الكرياتينين يمكن أن تزيد فجأة عندما يكون لديك الكثير من اللحوم أو لديك تمارين شاقة المفرطة. ولكن يمكن أن انخفاض بعد تنظيم النظام الغذائي عادة أو الحد من التدريبات. ومع ذلك، يجب أن تكون المعاملة مختلفة إذا كان لديك مرض في الكلى.

كما واقع الأمر، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو عرض من أعراض مشتركة في مرض الكلى المزمن. في حالة، لا يتم اقترح الكرياتينين 1.3 لا يمكن تجاهله. لأنه إذا تركت دون علاج، فإنه سيتم زيادة إلى مستوى أعلى. في الطب الغربي، عندما ينمو القيمة إلى 5، وسوف تستخدم لغسيل الكلى شيوعا لتصريف النفايات. ولكن في وجهة نظرنا مركز العلاج، ونحن نستخدم بعض العلاجات البديلة لعلاج أمراض الكلى مثل مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، والعلاج المناعي، كامل العلاج الحمام، حمام القدم العلاج، العلاج الكى، الوخز بالإبر، مي كانغ خليط وبعض الأدوية الصينية التقليدية الأخرى، الخ . وفقا لحالة المريض بدقة، ونحن نستخدم نوعا مختلفا من العلاجات لعلاج منتظمة، بحيث يمكن للمرضى الحصول على الفوائد من العلاج وتوقف الكلى من مزيد من الضرر. الأهم من ذلك، الكلى التالفة يمكن إصلاحه إلى حد ما ويمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير. بهذه الطريقة فقط يمكن للمرضى على غسيل الكلى على التخلص من غسيل الكلى ونهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي أظل بعيدا عن غسيل الكلى.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق