الثلاثاء، 9 يونيو 2015

هو طفح على الجلد من أعراض مشكلة في الكلى

الكلى هو الجهاز الهام، والذي هو المسؤول عن أرصدة التمثيل الغذائي من الشوارد، والسوائل والحمضي القاعدي في الجسم. في حين أمراض الكلى يمكن ان يسبب تلفا لدينا وظائف الكلى، والتي يمكن كسر التوازنات الأيضية، وتسبب العديد من المشاكل الصحية.

الطفح الجلدي هو أيضا المشكلة التي يمكن أن ينظر إليها في كثير من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. حسنا إذن، هو طفح على الجلد من أعراض مشكلة في الكلى؟

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم طفح على الجلد؟

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى، سببا رئيسيا من الطفح الجلدي هو تراكم اليوريا في الجسم المريض. اليوريا هو مضيعة التمثيل الغذائي للبروتين، وأنه ينبغي أن يكون الترشيح من قبل الكلية. ومع ذلك، عند انخفاض وظائف الكلى المريض بشدة من مرض الكلى، والتي يمكن أن تسبب المرضى لدينا العديد من المشاكل الصحية، والطفح الجلدي هو مشكلة شائعة الناجمة عن ارتفاع البولينا في الجسم.

عندما المرضى الذين لديهم مستوى ارتفاع البولينا في الجسم، والتي يمكن أن تحفز الجلد المريض، وتسبب المريض الغدة الدهنية والغدد العرقية أن ضمرت، الذي يمكن أن يسبب المرضى من جفاف الجلد وتقشره. يمكن أن يسبب مرضى لديهم طفح في الجلد.

في بعض الأحيان، ويمكن أيضا أن يكون سبب الطفح الجلدي بسبب المرض الأساسي، وليس سببه الفشل الكلوي عند هذه النقطة، مثل الذئبة، فرفرية، الخ

كيف يمكن التعامل مع المرضى الطفح الجلدي الناجم عن مشكلة في الكلى؟

وبالتالي، إذا كان سبب الطفح المريض من قبل مشكلة كليته، للتعامل مع هذه المشكلة، فمن الضروري للمرضى لتقليل مستوى اليوريا له.

للوصول إلى هذا الهدف، والنظام الغذائي هو جانب هام، والمرضى يجب تقييد البروتين وزيادة استهلاكهم كالوري بشكل مناسب، والتي يمكن التحكم في مستوى اليوريا المريض مباشرة.

الى جانب ذلك، إذا حالة المريض شديدة جدا، وسوف غسيل الكلى يكون خيارا جيدا للمرضى الذين لتصحيح التوازنات الداخلية والحد من النفايات الأيضية. الى جانب ذلك، إذا حالة المريض ليست شديدة جدا، وينبغي أن يختار المرضى العلاجات المناسبة التي يمكن أن تحسن GFR المريض، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

أمراض الكلى وهذا خطير جدا، والمرضى يجب أن تفعل ما في وسعهم لتحسين حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع حالتك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com. وسوف نقدم المساعدة التي تحتاج إليها أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق