الاثنين، 22 يونيو 2015

CKD: هل يمكن زيادة مصل الكرياتينين سبب البول رغوي

ومن المعروف أن زيادة مصل الكرياتينين والبول رغوي تدريجيا على التوالي من قبل المرضى الذين يعانون من CKD على المدى الطويل. ومع ذلك، هناك علاقة ضرورية بينهما؟

أولا وقبل كل شيء، CKD أو مرض الكلى المزمن، وتلف الكلى على المدى الطويل مع بالطبع المريضة الحرارية والذي طال أمده لأكثر من 3 أشهر، والتي يعاني منها منذ فترة طويلة خبراء في المجال الطبي سمات للمراضة ووفيات عالية لها أن المرضى الذين يعانون من السريرية خطيرة على نحو متزايد ملامح من الأعراض المرتبطة بالكلى من تغييرات طفيفة المرضية والفسيولوجية لالتعقيدات النظامية من الأنسجة المتعددة وأجهزة متني شديد وضرر وظيفي وفقا لاختلاف أسباب المريضة والمناطق ودرجات.

كما واقع الأمر، وزيادة الكرياتينين في مصل الدم وكذلك البول رغوي عادة ما ينظر إليها المظاهر السريرية فيه، الأمر الذي يضع وصولا الى وظيفة الكلى التالفة بشدة. على وجه التحديد، وزيادة الكرياتينين يعني انخفاض الترشيح الكبيبي أن المستقلب العضلي المفرط جنبا إلى جنب مع النفايات وغيرها من السموم غير قادرين على أن القضاء من تدفق الدم، مما يؤدي إلى كتلة من ترسب.

يعكس البول رغوي الفشل الكلوي واضطراب الكلى غير كافية جدا لمنع البروتين من فيضان وإعادة استيعاب ذلك من الأنابيب الكلى، وبالتالي التسبب في بروتينية.

في الواقع، ليس هناك علاقة مباشرة بين زيادة الكرياتينين في الدم والبول رغوي، التي، مع ذلك، يعكس بشكل جماعي جزئية إلى فقدان كامل وظيفة الكلى. ومن الجدير بالذكر أنه بدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، والمرضى ستتطور حتما إلى الفشل الكلوي نهاية المرحلة التي هي مهددة للحياة.

ثم كيفية معالجة الوضع الحالي للCKD بكفاءة وبما فيه الكفاية؟ بدلا من تناول الأدوية بمساعدة هرمون، وكيل مناعة والمخدرات السامة للخلايا مع العديد من الآثار الجانبية، والعلاجات الطبيعية مثل الساخن العلاج ضغط يتم تطبيقها على الآبار السيطرة على ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل خثرة وتعزيز نضح كلوي فعال وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي استعادة وتجديد هياكل ووظائف خلايا الكلى الجوهرية قدر الإمكان.

محتوى أعلاه أساسا يوفر كيف لعلاج زيادة الكرياتينين في الدم والبول رغوي من CKD. إذا كان لديك أي مشكلة، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني لkidneyhospitalabroad@hotmail.com.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق