الأربعاء، 17 يونيو 2015

الكرياتينين 3.92 وBUN 41: ما هي بعض من الأعراض

كل من الكرياتينين واليوريا هي مؤشر لتعكس وظائف الكلى لمرضى CKD. استمرار ارتفاع مستويات الكرياتينين واليوريا مستويات الدم المرتفع هي الأكثر ربما بسبب مشاكل في الكلى. الذين يعيشون مع 3.92 الكرياتينين واليوريا 41، ما هي بعض من الأعراض؟

كما ذكر أعلاه، فإنها يمكن قياس مدى الكليتين تعملان. الآن. دعونا ننظر لها في الكرياتينين. هو منتج النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات التي عادة يمكن تصريفها عن طريق الكلى السليمة. يمكن أن تتأثر مستويات الكرياتينين حسب العمر والجنس والعرق، والنظام الغذائي، وكتلة العضلات، وبعض الأدوية، والأمراض المزمنة. المعدل الطبيعي للالكرياتينين في مصل الدم هو 0،5-1،1 ملغ / ديسيلتر للإناث و 0.6-1.2 ملغ / ديسيلتر للذكور. كما لBUN، فمن قصيرة للنيتروجين اليوريا في الدم والذي هو المنتج النهائي للبروتين. عادة، والمزيد من البروتين نتناولها، وأكثر من ذلك بكثير واليوريا والنيتروجين يتم إنتاجها. تتشابه مع الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين الزائد يمكن تفريغها عن طريق الكلى ويتم الاحتفاظ بها في نطاق 8-20 مليمول / لتر. ومع ذلك، عند اختلال وظائف الكلى، واليوريا والنيتروجين الزائد تتراكم في الدم ويؤدي إلى مستوى BUN عالية.

أما بالنسبة الكرياتينين 3.92 وBUN 41، فهي أعلى بكثير من المعدل الطبيعي. وغالبا ما تسبب الأعراض المرتبطة الكرياتينين عالية ومستوى BUN عالية من قبل المرض الأساسي الذي يؤثر على وظائف الكلى. السبب الأكثر شيوعا هو مرض الكلى نفسها. أعراض مرض الكلى يمكن أن تشمل محتويات التالية.

1. الغثيان والقيء

عندما المفرط واليوريا والنيتروجين لا يمكن تصريفها في الوقت المناسب، وسوف تتراكم في الجسم وتنشيط الجهاز الهضمي، وبالتالي يسبب الغثيان أو القيء. في الحالات الخطيرة، والمرضى قد يتقيأ الدم.

2. حكة في الجلد

تراكم النفايات يمكن أن تحفز الجلد والغدد الدهنية، وبالتالي يسبب ضمور الغدد العرقية، التي يمكن أن تسبب جفاف الجلد وحكة في الجلد.

3. البول رغوي

البول رغوي هو مظهر من مظاهر السريرية بروتينية. عندما يصابون الكلى، والبروتين تسرب في البول، مما أدى البول رغوي.

4. الأعراض الأخرى
ارتفاع ضغط الدم، والتعب، وفقدان الشهية، وطعم سيئ في الفم، والأرق، وضعف الذاكرة، وضعف التركيز، وضيق في التنفس، والتنفس العميق والطويل والغيبوبة وهلم جرا.

إذا كنت تعاني من أعراض واحدة بسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين واليوريا مستوى عال، يمكنك الدردشة مع شركائنا طبيب على الانترنت للحصول على المشورة والعلاج أكثر فائدة. أو يمكنك مراسلتنا لkidneyhospitalabroad@hotmail.com

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق