الثلاثاء، 16 يونيو 2015

ان غسيل الكلى الحياة تأثير الزوجين

غسيل الكلى هو علاج بديل هام للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. فإنه يمكن إطالة فترة حياتها وتخفيف بعض المضاعفات. ومع ذلك، قد تعكر صفو حياتهم الطبيعية ويمكن أن تؤثر على الحياة الجنسية للمريض. DOCTOR ONLINE قد تساعدك.

ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية الجنسية فقدان الرغبة، عدم القدرة على الانتصاب وجفاف المهبل.

فقدان الرغبة يمكن أن يكون لها تأثير الجانب النفسي. المرضى على غسيل الكلى قد يشعر بالقلق، والاكتئاب. ويمكن لهذه التحديات العقلية يقلل من الدافع الجنسي. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون راجعا إلى مستويات المختلين من الهرمونات أثناء غسيل الكلى.

ويعتبر العجز الجنسي شائع بين الرجال على غسيل الكلى. يمكن أن تؤثر على الحياة الجنسية. ومن المقرر أن مزيجا من أسباب عديدة.

يتم توفير كميات أكبر من الدم لجعل القضيب الثابت. ومع ذلك، فقد ضاقت العديد من المرضى على غسيل الكلى الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم، والتي يمكن أن تقلل من تدفق الدم إلى القضيب، مما يجعل من الصعب الحصول على الانتصاب. الهرمونات هي مهمة للسيطرة على العديد من وظائف الجسم، وبعضها تم تصميمها خصيصا لتهذيب الغريزة الجنسية. ومع ذلك، من بين الناس على غسيل الكلى، وتشعر بالانزعاج على توازن الهرمونات في الجسم، وبالتالي انخفاض الرغبة الجنسية. الأعصاب التي تغذي القضيب هي أيضا متورطة في الحصول على الانتصاب. عندما يعاني الناس على غسيل الكلى من تلف الأعصاب، يمكن أن تؤثر على حياتهم الجنسية.

وبالنسبة للنساء على غسيل الكلى، والمشاكل المرتبطة بحياة جنسية يرجع ذلك أساسا إلى الأسباب التالية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قد تعامل مع مشكلتك. يمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة انسداد في القنوات، وبالتالي فإن تدفق الدم في الكليتين يزيد؛ بعض الأدوية الصينية لديها وظيفة من التهاب المضادة ومكافحة تجلط الدم، فإنه سيتم تحسين نوعية حياتك.

ارسل إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق