الاثنين، 8 يونيو 2015

تاي تشي هو جيد لمرض الفشل الكلوي حالة المرضى

مرضى الفشل الكلوي على تحمل التعذيب الطويل العصر من تلف الكلى. معظمهم لا تستطيع أن تفعل ممارسة لضعفهم. هنا المقال سوف أعرض نوع من الملاكمة الصينية مفيد، على أمل هذا يمكن أن تساعدك أكثر لتحسين وضعك المادي. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.

يشير الفشل الكلوي إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى على مدى عدة أشهر وسنوات. قد يكون سببه أسباب مختلفة، وأيضا سوف تلف الأجهزة الأخرى سيئة، مثل الجهاز الهضمي، والجهاز القلبي الوعائي والجهاز العصبي وهلم جرا.

تاي تشي هو فن الدفاع عن النفس الصينية الداخلية تمارس لكل من تدريب الدفاع وفوائدها الصحية لها.

وقد وجدت الأبحاث الطبية أدلة على أن تاي تشي هو مفيد لتحسين التوازن وللصحة النفسية العامة، وأن يترافق ذلك مع الفوائد الصحية العامة في كبار السن. ويرتبط ذلك ارتباطا وثيقا فنون الدفاع عن النفس، والفن، TCM (الطب الصيني التقليدي)، وغيرها، وأنها على مستوى عال من الثقافة الإنسانية.

كنوع من شكل من أشكال ممارسة تاي تشي يتسق مع تتطلب من علم وظائف الأعضاء البشرية وعلم النفس. أنه يلعب دورا هاما في تحسين صحتهم. تاي تشي تعزز وظيفة الدماغ، وزيادة سرعة الدورة الدموية وتقليل مخاطر يعانون من الأمراض القلبية الوعائية (اضطراب القلب والأوعية الدموية).

نظرا لتلف الكلى، وسوف يكون معطوبا النظامية أنظمة وأجهزة متعددة المرضى بشكل سيئ. فإن الضرر النظامية يؤثر الحياة المرضى اليومية بشكل سيء أو حتى تسوء حالة مرضهم. لديهم للقيام غسيل الكلى لتأخير تلف الكلى والحفاظ على حياتهم.

مستشفانا يوصي لك أن تفعل الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لعلاج حالة المرض المرضى. الى جانب ذلك، فإننا ننصح أيضا لك أن تعلم تاي تشي لتحسين وضعك المادي.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق