الخميس، 4 يونيو 2015

هل يجب أن يأخذ غسيل الكلى والفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.62

هناك العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تبحث وسائل أخرى لعلاج أمراض الكلى الخاصة بهم. انهم لا يريدون للقيام غسيل الكلى أو تناول الدواء للحفاظ على حياتهم ويريدون أن يعيشوا حياة أفضل بدلا من الكذب في السرير وانتظار الموت. ويطلب العديد من الأطباء هذا السؤال: هل هناك أي علاج آخر يمكن علاج أمراض الكلى بلدي؟ اتصل الطبيب على الانترنت، وأنها يمكن أن تساعدك على الحصول على المزيد من المعلومات بسرعة أكبر.

والفشل الكلوي تؤثر جميع أنظمة وأجهزة وتسبب مختلف المظاهر السريرية. ومع ذلك، في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي، لا توجد أعراض واضحة أن أذكر الناس من وجود تلف الكلى. أنه أمر خطير جدا لمرضى الفشل الكلوي.

الكرياتينين 5.62 يعني أن المرضى الذين يعانون حالة تضررت بشدة وبدأت وظيفة كلاهم في الانخفاض. وهذا هو القول، في هذه المرحلة، وهناك بعض الأعراض الخطيرة والمضاعفات التي تحدث، مما يزيد من خطر الموت. في هذه المرحلة، من أجل السيطرة على المرضى الشرط، الطبيب قد ينصح المرضى بتناول غسيل الكلى لمراقبة وتخفيف الأعراض الخاصة بهم.

غسيل الكلى تلعب حقا دورا كبيرا في الحد من تطور المرض. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه قد يؤدي أيضا إلى بعض المضاعفات الشديدة التي تزيد من خطر الوفاة من الأمراض القلبية الوعائية (أمراض القلب والأوعية الدموية).

لمرضى الفشل الكلوي، فمن الضروري أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب وفعالة لمراقبة وتخفيف حالة المرضى. إذا كنت تبحث عن العلاجات الأخرى لعلاج حالة المرض، قد يكون العلاج المحافظ مناسب لك الذي يسمى "مايكرو الطب الصيني Osmotherapy". مقارنة مع غسيل الكلى، وكان لديه أقل يؤثر الجانب لعلاج الفشل الكلوي في الأساس. قبل كل شيء، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليس فقط الحفاظ على حياة المرضى ولكن أيضا حماية وظائف الكلى المتبقية من المرضى وبالتالي تجنب غسيل الكلى.

إذا كنت منزعجون من قبل الفشل الكلوي أو ترغب في الحصول على التوجيه أكثر تفصيلا والمهنية، يرجى ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع تقرير مرضك، ونحن سعداء لنقدم لكم المشورة المهنية للبحرية.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق