الثلاثاء، 9 يونيو 2015

علاج تشنج وقيء في الفشل الكلوي

مرحبا، أنا أكتب لك لابني العزيز الذين تم تشخيص الفشل الكلوي. الكرياتينين له مرتفع جدا ولها العديد من الأعراض الخطيرة. الغثيان والقيء، والحكة، والتعب، وذمة، وهلم جرا شائعة جدا أثناء مرضه. أنا لا أريد أن عليه أن يأخذ غسيل الكلى لإطالة حياته. أنا لا أريد له أن يعيش بقية أيامه مع غسيل الكلى. كيف يمكنك مساعدتي؟ كيف تأثير العلاج لحالة مرضه؟

كثير من المرضى أو أقاربهم أو أصدقاء التحدث لدينا DOCTOR ONLINE عن آلامهم والقلق لتلف الكلى مستعصية على الحل. بعض منهم لديهم تاريخ طويل من مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم أو غيرها من عيوب الجهاز المناعي التي تسبب تلف الكلى مع تدهور المرض. يقال لهم فجأة أنهم يعانون من الفشل الكلوي. ليست لديهم فكرة عن حالة مرضهم ومجرد الحصول على غسيل الكلى تحت مشورة الطبيب الخاص بهم. ثم، يوما بعد يوم، وأصبح حالة مرضهم سوءا.

تشنج والقيء شائعة للمرضى في الفشل الكلوي. الكلى ضعف يؤدي إلى ارتفاع الفوسفور في الدم، مما يقلل من مستويات الكالسيوم. عندما الكالسيوم في الدم تركيز أيون منخفض جدا، يثير العضلات وتشنجات بسهولة. الى جانب ذلك، كما تفاقم الآفات الكلوية، والمزيد والمزيد من السموم تتراكم نزل الدم، مما يسبب تشنج. بالإضافة إلى ذلك، فيتامين D اضطراب الأيض يتباطأ على امتصاص الكالسيوم. الى جانب ذلك، كعكة عالية (الدم واليوريا والنيتروجين) قد يتراكم القيء.

تقدم الصغرى، الطب الصيني الساخن العلاج ضغط الخيار الأفضل لالفشل الكلوي لمراقبة وتخفيف حالة مرضهم. كنوع من TCM مبتكرة (الطب الصيني التقليدي)، ويتميز هذا الطب الصيني الخارجي، ويقدم العلاج المنهجي لمعالجة الضرر بهم الكلوي بشكل أساسي.

إذا كان لديك أسئلة أخرى، يرجى ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق