الاثنين، 22 يونيو 2015

أسباب واليوريا والنيتروجين عالية من المرضى الذين يعانون من PKD

واليوريا والنيتروجين والكرياتينين في الدم على حد سواء هي مؤشرات هامة من وظيفة الكلى. الأرقام العالية والمنخفضة من اليوريا والنيتروجين تعكس جيدة أو سيئة في وظيفة الكلى. 1989 وانغ فلماذا يظهر اليوريا والنيتروجين عالية على المرضى الذين يعانون من PKD؟ ما يمكن للمريض القيام به للسيطرة عليها؟

PKD هو نوع من مرض وراثي الناجمة عن أمراض جسمية. سوف تظهر العديد من الخراجات في كل من الكليتين والوضع فقط في واحد قليل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخراجات يكون أكبر وأكبر، حتى تمزق مثل الوقت وحالة المرضى على المضي قدما، الأمر الذي سيؤدي في الضرر على الكلى. والأسوأ من ذلك كله، وحالة المرضى قد تزداد سوءا وأصبح الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

كما تقدم المرض، فإن حالة المرضى تكون أكثر خطورة، وتلف وظائف الكلى بشكل مستمر. عندما الكلى لا يمكن الحفاظ على توازن البيئة الداخلية في الجسم، بما في ذلك التوازن من المياه، بالكهرباء وحمض قاعدة وغيرها. تلف وظيفة الكلى على محمل الجد حتى نهاية مرحلة المرض الكلوي. مع زيادة مدى الأضرار التي لحقت الكلى، وشخصيات من اليوريا والنيتروجين هو أعلى وأعلى.

واليوريا والنيتروجين عالية يعني أن عملية التمثيل الغذائي الكلوي هو قادر على العمل. فإنه يجب أن يتم تفتيشها أخرى لضمان المرض. في الواقع، هو سبب الكلوية الكرياتينين في مصل الدم وارتفاع اليوريا والنيتروجين أساسا من الضرر تداول صغيرة، والتصلب الكبيبي والضرر على الغشاء القاعدي. يجب أن نبدأ من الأسباب المرضية من أجل حل المشكلة، والتي يمكن أن يشفي من اليوريا النيتروجين عالية في الأساس.

فما العلاج يمكن اتخاذها لعلاج النيتروجين عالية؟

يوفر TCM بعض سيلة فعالة لعلاج Osmotherapy الطب PKD.Micro الصينية هو أفضل وسيلة للتخفيف من حالة المرض. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن إصلاح وظائف الكلى بشكل أفضل من الطرق الأخرى بسبب العلاجات التي تختلف عن الطب الغربي. على سبيل المثال، الطب الصيني حقنة شرجية، حمام دوائي، علاج نقاط الوخز الشائكة، والطب الصيني علاج الدوار، وهلم جرا. ويستخدم العلاج الطب الصيني التقليدي والأعشاب الطبيعية التي تجنب الآثار الجانبية للأدوية إلى حد كبير.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مفيد للanesis والإصلاح على وظائف الكلى. ليس فقط استخدام TCM ولكن أيضا المزج بين العلاج الغربية المتقدمة، التي هي خير للمرضى الكلوية. للسيطرة على حالة المرضى، وتخفيف الألم، وتقديم المحيطة نظافة للكلى.

إذا منزعجون لكم لذلك، اتصل الطبيب الحية، وأنها سوف تعطيك توجيهات أكثر تفصيلا والمهنية مجانا. قد تكون أكثر صحة.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق