الأربعاء، 10 يونيو 2015

لماذا كانت والدتي الطوال بعد غسيل الكلى

الطوال يعني أن الناس لا يمكن أن تغفو أو يكون غير قادر على النوم، مما تسبب في عدم كفاية النوم. قد يكون سبب هذا الشرط لأسباب مختلفة، وذلك هو مرض شائع في حياتنا اليومية. فلماذا مرضى غسيل الكلى لديهم هذه الأعراض؟ ما ينبغي القيام به للتخفيف من هذا الوضع؟

غسيل الكلى هو علاج بديل المتقدمة التي يمكن أن تحل محل الكلى التالفة المرضى لازالة الكثير من المياه، السم، الأيض والنفايات في دمائهم. وبالتالي فإنه يمكن أن تبقي على أنظمة النظامية في التوازن والحفاظ على حياة المرضى.

كنوع من العلاج ببدائل، فإنه يمكن السيطرة والتخفيف من حالة المرض المرضى إلى حد ما. عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) أو إذا لزم الأمر، يمكن للطبيب أن ينصح المرضى بتناول غسيل الكلى أو حتى زرع الكلى للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، فإن الأنباء السيئة هي أن غسيل الكلى لا يمكن علاج تلف الكلى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، قد أسوأ، غسيل الكلى تفاقم حالة المرض المرضى أو تعزيز تفاقم المرض الكلوي. قد يكون سبب بعض الأعراض أشد والمضاعفات التي كتبها غسيل الكلى. مثل فقر الدم وفشل القلب، والأرق، وهلم جرا.

قد يسبب غسيل الكلى الأمد الطويل والاكتئاب والقلق، والتي قد تؤثر المرضى نوعية النوم ويسبب الأرق. الى جانب ذلك، أمراض الكلى رهيب قد تزداد سوءا شعور المرضى بالعجز. الى جانب ذلك، قد غسيل الكلى أيضا أن يسبب الأرق مباشرة. وسوف العادة المرضى المعيشة غير الصحية تفاقم هذه الأعراض.

TCM (الطب الصيني التقليدي) توصي مرضى محاولة بعض العلاجات المحافظة لحماية ما تبقى من وظائف الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy قد يكون أكثر فائدة لحالة مرضك. مقارنة مع غسيل الكلى، فإنه يمكن علاج الضرر الكلوي في الأساس وتحسين نوعية حياة المرضى.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق