الأربعاء، 3 يونيو 2015

هل من الضروري أن تأخذ غسيل الكلى للسيطرة على مرض الكلى بلادي

في المرحلة 4 من مرض الكلى المزمن، وبعض أعراض واضحة والمضاعفات الشديدة التي تحدث. في هذه الفترة، يتم تقليل GFR بشدة ويمكن تحضير بعض العلاج ببدائل الكلوي الواجب اتخاذها للسيطرة على عملية المرض. في بلد غربي، غسيل الكلى هو الخيار الأول لمنع تلف الكلى.

كنوع من العلاج المتقدمة، غسيل الكلى لا تلعب دورا هاما في الحفاظ على حياة المرضى. وهو نوع من العلاج البديل الذي يحل محل جزء من وظيفة الكلى للحفاظ على النظام برمته في حالة توازن. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي أفضل علاج للمرضى CKD لوقف زحف مرض الكلى لهم. إذا كان لديك التباس مماثل، يرجى استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت لمزيد من المعلومات مجانا.

إلى ما يقرب من جميع المرضى CKD، وغسيل الكلى مرافقة حياتهم. وهي ليست أنباء طيبة بالنسبة لنا جميعا، وخاصة لمرضى غسيل الكلى. بالإضافة إلى ارتفاع التكاليف، والمرضى الذين لديهم لمواجهة الكلى تراجع على نحو متزايد. الى جانب ذلك، سوف غسيل الكلى أيضا أن يسبب بعض المضاعفات الخطيرة التي قد تتفاقم حالة المرضى حتى سبب الوفاة. ووفقا للإحصاءات، وفشل القلب الناجمة عن غسيل الكلى هي واحدة من الأكثر خطورة وجدية الجانب يؤثر. الى جانب ذلك، فإن الغسيل الكلوي على المدى الطويل تسريع تدهور الكلى وتعزز الفشل الكلوي.

إذا كنت ترغب في معرفة الآخر والعلاج الطبيعي البديل، ونحن سعداء لتبادل لكم المزيد من المعلومات ذات الصلة. نحن ننصح أن تأخذ العلاج المحافظ للسيطرة على مرضك. ويطلق واحدة من هذه العلاجات فعالة الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب.

بل هو نوع الطب الصيني التقليدي المبتكر (TCM). مقارنة مع غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لديها أقل يؤثر الجانب لمراقبة وتخفيف الأعراض. فإنه يمكن منع تدهور أمراض الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يمكنك ترك رسالة أو أقل أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك، ونحن سعداء لنقدم لكم إرشادات أكثر تفصيلا والمهنية لوحدك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق