الاثنين، 15 يونيو 2015

كيف نفعل إذا PKD المرضى الذين لديهم حمى في غسيل الكلى

يتم تعريف الحمى كما درجة حرارة الجسم فوق المعدل الطبيعي بسبب زيادة في درجة حرارة التنظيمية مجموعة نقطة. وهي واحدة من علامات الطبية الأكثر شيوعا، بما في ذلك في PKD. هنا يمكن للمادة أن تساعدك على معرفة المزيد عن هذا العرض في PKD وتقديم بعض التدابير الممكنة للسيطرة أو تخفيف ذلك، تأمل هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ رعاية أفضل من نفسك، واختيار العلاج الأنسب.

مجانا طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة المرض أو العلاج لدينا مباشرة وبسرعة.

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب وراثي الكيسي الكلى. ويتميز هذا بسبب وجود الخراجات متعددة عادة في كلا الكليتين. الخراجات عديدة وهي المملوءة بالسائل، مما أدى إلى تضخم هائل في الكلى. PKD هو واحد من الأمراض التي تهدد الحياة الأكثر شيوعا الجينية، مما يؤثر على ما يقدر بنحو 12.5 مليون شخص في العالم. المشكلة سوءا هو أنه لا توجد علاجات محددة لعلاج هذا المرض.

الحمى أمر شائع في PKD يرجع ذلك إلى التهابات متكررة أثناء أمراض الكلى. الى جانب ذلك، غسيل الكلى على المدى الطويل يزيد أيضا من خطر العدوى. في هذه الحالة، وبعض خافض للحرارة، مثل الأسبرين، فمن غير المستحسن لاستخدامها لأنها قد تضر بصحة الكلى المتبقية حتى تفاقم الفشل الكلوي.

حتى في هذه الحالة، لمراقبة وتخفيف الحمى يجب أن تحل جذريا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أكثر ملاءمة للمرضى PKD لكبح آفة الكلى وتخفيف الإصابة. قبل كل شيء، فإنه يهدف إلى تحسين البيئة الداخلية الكلى وتعزيز إصلاح الكلوي.

أي مشاكل أو شكوك حول بنفسك أو علاجات لدينا، يرجى الكتابة إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق