الجمعة، 19 يونيو 2015

توقع الحياة بعد زرع الكلى

هل فكرت في متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى؟ لا نفترض زرع الكلى يمكن أن تحل مشاكل الكلى مرة واحدة وإلى الأبد، وإلا قد يكون سبب تأثير زيادة مهلكا وتفاقم الضرر الكلوي في المقابل.

مثل أسئلة أخرى حول متوسط ​​العمر المتوقع، فإنه من المستحيل أن ضمر على الرقم الدقيق للعمر المتوقع بعد زرع الكلى التي قد تتقلب مع العوامل تأثير مختلف على نحو مماثل. ومع ذلك، المرضى بعد زراعة الكلى هم أكثر عرضة لهذه العوامل مثل العلاج الطبي والرعاية الصحية اليومية ونوعية النفسية، والتي ينسب الى كتلة من الاستخدام مع وكيل مناعة.

في ظل ظروف طبيعية، والمرضى في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذين تلقوا زرع الكلى لمدة عام لديهم معدل البقاء على قيد الحياة من 85٪، في حين أن متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى ينخفض ​​إلى 60٪ في 5 سنوات ويبقى 1٪ بعد 10 سنوات.

يجب اتخاذ بعض الطرق في الوقت المناسب وعلى نحو فعال من أجل تجنب النتائج المتوقعة، والتي هي على النحو التالي. (اختصار لطبيب يعيش المهنية).

بالمقارنة مع الطرق التقليدية التي تهدف إلى تخفيف الأعراض مؤقتا بينما يكون العديد من الآثار الجانبية، ويفضل العلاجات الطبيعية العلاجات التي يتم تطبيقها على عكس الأسباب الجذرية التي تتعافى كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة، وبالتالي حماية وإعادة بناء هياكل ووظائف الكلى الأساس وذلك لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى بشكل طبيعي.

الدم التلوث العلاج، على سبيل المثال، هي واحدة من العلاجات الطبيعية المنهجية التي يلعب أدوار تنقية الدم، والعناصر التكميلية وظيفة إعادة البناء، والتي تهدف إلى إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى بكفاءة وبما فيه الكفاية، وبالتالي الصحوة قدرة التجديد الذاتي لل جسم الإنسان وإطالة العمر المتوقع بعد زرع الكلى.

ما المزيد؟ الرعاية الصحية اليومية مثل النظام الغذائي وممارسة رقابة صارمة المناسبة ضرورية لتعزيز متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى، وفي الوقت نفسه، صحي الحالة النفسية وحسن الامتثال أيضا أن تلعب دورا في ذلك.

كيفية إطالة العمر المتوقع بعد زرع الكلى؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات التفصيلية عن محتوى أعلاه، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق