الأربعاء، 17 يونيو 2015

هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لوقف فقاعات في البول

هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لوقف فقاعات في البول؟ في الواقع، هناك العديد من الأمراض التي يمكن أن تسبب فقاعة في البول. وبالتالي، لمعرفة الحل، ما يتعين علينا القيام به هو معرفة الأسباب الكامنة وراء فقاعات في البول.

بروتينية ذات الصلة لأمراض الكلى

بروتينية، أو بروتين في البول، ويمكن أن يؤدي إلى فقاعات في البول الذي يعطي قبالة ظهور رغوي. يمكن بروتينية متكررة يكون من أعراض نموذجية من مرض الكلى المزمن. الكلى صحية لا تسمح اموت كبير من البروتين لتمر عبر المرشحات الخاصة بهم. لكن المرشحات التي تضررت من مرض الكلى قد تسمح البروتين مثل تسرب الزلال من الدم إلى البول. بالإضافة إلى ذلك، سوف تناول الكثير من البروتين أيضا أن يسبب فقاعات في البول.

علاج

1. إن الحل الجذري هو لإصلاح تلف الكلى. هنا، فمن المستحسن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك. هو تطبيق خارجي من الطب الصيني الذي يهدف إلى إصلاح تلف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى التحدث مع الأطباء لدينا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

2. التحكم في المضاعفات. بعض مضاعفات أمراض الكلى مثل الجفاف، والتهاب المسالك البولية، وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري يمكن أن يؤدي إلى فقاعة في البول. وبالتالي، والسيطرة على هذه المضاعفات تلعب دورا هاما في علاج أعراض.

3. تصميم خطة النظام الغذائي السليم والمتوازن. على سبيل المثال، فإن الكثير من البروتين أيضا يمكن أن يكون حالة المرض تفاقم. بالإضافة إلى ذلك، تناول كميات كبيرة من الملح أيضا يمكن أن تلحق الضرر الكلى وزيادة عبء الكلى. لذلك، وكنت أفضل لتطوير البروتين المنخفض وانخفاض خطة النظام الغذائي الملح.

فقاعة في البول المتعلقة بظروف أخرى

وجود فقاعات في البول ليست دائما تنفس الصعداء من حالة طبية الكامنة. بعض الشروط الأخرى مثل الحمل، والتبول السريع، يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقاعات في البول.

وبالتالي، فمن المهم معرفة الأسباب الكامنة وراء فقاعات في البول. مع الأخذ فقط العلاج الصحيح، لا يمكن حل المشاكل من جذورها. أي QUSTIONS، فقط اضغط هنا kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق