الخميس، 4 يونيو 2015

أسباب ارتفاع ضغط الدم مع CRF (الفشل الكلوي المزمن)

يتميز بارتفاع ضغط الدم عن طريق زيادة الضغط الشرياني ويجوز أن يرافق هذا المرض يسببه القلب والدماغ والكلى وهلم جرا. ويمكن تقسيمها إلى 2 أنواع: ارتفاع ضغط الدم الأساسي وارتفاع ضغط الدم الثانوي. فما هي الأسباب التي أدت إلى مرضى CRF مع ارتفاع ضغط الدم؟

CRF يشير إلى أن وظائف الكلى لديه تراجع لا رجعة فيه تدريجيا خلال بضعة أشهر أو سنوات الناجمة عن أسباب مختلفة. مع تقدم الآفات تدريجيا، وتقلصت الكلى بشكل ملحوظ، ولا يمكن الحفاظ على الوظائف الأساسية. الى جانب ذلك، في العيادة، وهناك مظاهر رئيسية تحدث، مثل الإبقاء على الأيض، وخلل في المياه، بالكهرباء واضطراب الحمضي القاعدي. يرجع ذلك إلى الإزمان من CRF، فإنه من الصعب للمرضى لمنع الكلى من التلف. في الواقع، عندما يشعر المرضى بعدم الارتياح أو تم تشخيص CKD، والمرضى الشرط غير متفائلة.

نتيجة الكلى التالفة، يجري فيها إنتاج الرينين، والتي قد يحفز إنتاج الألدوستيرون التي من شأنها أن تؤدي إلى احتباس الصوديوم. وبالتالي زيادة حجم الدم سوف يرتفع ضغط الدم.

ارتفاع ضغط الدم يزيد من عبء الكلى ويعزز من خطر حدوث مضاعفات شديدة. بعض المضاعفات التي تهدد الحياة، مثل الأمراض القلبية الوعائية، ويرتبط ارتباطا وثيقا بارتفاع ضغط الدم. ما هو أسوأ، والموت المفاجئ الناجم عن حسابات مرض القلب التاجي لحوالي 90٪ من مجموع الوفيات الناجمة عن الأمراض القلبية الوعائية.

TCM توفير Osmotherapy الطب الجزئي الصينية للمرضى CKD للسيطرة على حالة مرضهم والتخفيف من الأعراض وكذلك المضاعفات قدر الإمكان. يتميز الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy من الطب الصيني الخارجي الذي يتم عن طريق الأعشاب الطبيعية. مقارنة مع الطب الغربي، ولديها أقل يؤثر الجانب لتحسين حالة الكلى وإطالة عموم حياة المرضى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرضك، يمكنك الاتصال مع الطبيب المباشر أو ترك بعض الرسائل حول وضعك حالة المرض أوب أدناه للحصول على التوجيه المهني بحرية.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق