الأربعاء، 24 يونيو 2015

الأعراض مع A الكلى غير وظيفية

ويمكن تقسيم أمراض الكلى في العديد من الأنماط، مثل حصوات الكلى، وأمراض الكلى المزمن، التهاب الكلى والفشل الكلوي الحاد، وغيرها، وأنها سوف تتسبب في العديد من المشاكل الصحية. حسنا، إذا كان المرضى الذين لديهم الكلى غير وظيفية، ما هي الأعراض سوف تظهر؟

يمكن أن يكون سبب الكلى غير وظيفية من قبل العديد من العوامل، مثل الفشل الكلوي الحاد، التهاب الكلى، CKD، وما إلى ذلك، وهذا يعني الكلى المريض لا يمكن تصفية النفايات الأيضية في دمه. قد يكون المريض الكلى غير وظيفية وصحية في الكلى، والمريض يمكن أن يكون أيضا الكلى غير وظيفي والكلى بأضرار بالغة. على أي حال، على الأقل أن يكون قد تعرض للتلف وظائف الكلى نصف طبيعية في هذه المرحلة.

ما هي الأعراض التي سوف يكون المريض لإذا كان لديه الكلى العادي؟

إذا المرضى الذين لديهم الكلى غير وظيفي والكلى صحي، ويمكن أن تكون الإصابة، ورم، وما إلى ذلك وفي هذه الحالة، المريض الكلى الآخر هو في كثير من الأحيان صحية، والمرضى عادة لا يكون لديهم أعراض واضحة بسبب انخفاض وظيفة الكلى في هذه المرحلة.

في الواقع، الكلى لديه قدرة التمثيل الغذائي قوية، ونصف وظائف الكلى الطبيعية سوف تكون قادرة على ضمان صحة الجسم، لذلك سوف المرضى ليس لديهم مشاكل صحية واضحة تسببها في تخفيض وظائف الكلى عند هذه النقطة.

ما هي الأعراض التي ستظهر في حالة تلف الكلى المريض بشدة؟

في حالة تلف كل من الكليتين المقرر بشدة لأمراض الكلى مثل الفشل الكلوي الحاد أو أمراض الكلى المزمنة، وعند هذه النقطة المرضى الذين لديهم بالفعل الكلى غير وظيفي، وسوف تظهر العديد من الأعراض واضحة في جسم المريض.

الكلى لديه وظيفة لتنظيم التوازنات الأيضية من الشوارد، والسوائل والحمضي القاعدي في الجسم، وعند تلف وظائف الكلى المريض بشدة، التي يمكن أن تسبب المرضى لدينا العديد من المشاكل الصحية، مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية، وغير طبيعي تغييرات البول، وتشنجات العضلات، الخ

كما نعلم، وأمراض الكلى وهذا خطير جدا، والمرضى يجب أن تبذل قصارى جهدها لتحسين حالتهم. إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال خبراء على شبكة الإنترنت. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق