الاثنين، 8 يونيو 2015

إصلاح الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي في وظائف الكلى على مدى عدة أشهر أو سنوات. سوف تتأثر النظامية أنظمة وأجهزة متعددة المرضى وبأضرار بالغة. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من الأعراض وأجهزة خطيرة تظهر، والتأثير على حياتهم. هنا المادة سوف ينصحك العديد من العلاجات لعلاج الفشل الكلوي الخاصة بك. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.

قد يكون سبب الفشل الكلوي لأسباب مختلفة، ويؤدي إلى العديد من المشاكل الأخرى في نفس الوقت. إذا لزم الأمر، طبيبك قد ينصح لك أن تفعل غسيل الكلى لمراقبة وتخفيف حالة المرض، والحفاظ على حياتك. كنوع من العلاج الحديثة المتقدمة، وغسيل الكلى تلعب دورا هاما في منع تطور وتخفيف أعراضهم أو مضاعفات. لكن السؤال الرئيسي هو أن غسيل الكلى لا يمكن علاج الكلى ضعف. والأسوأ من ذلك أنه قد يؤدي إلى الاعتماد على مديال، والإسراع في الفشل الكلوي.

إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى أو نأمل أن تختار تدابير أخرى لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك، ونحن سعداء لتقديم بعض العلاجات من TCM (الطب الصيني التقليدي). لمزيد من المعلومات؟ إرسال إلى: kidneyhospitalabroad@hotmail.com.


يتميز الطب الصيني الخارجي مع الأعشاب ميكرون. لذلك تمت له تأثير علاجي جيد في ما يقرب من الصفر الآثار الجانبية. هناك الرئيسية 4 تأثيرات على مرضى الفشل الكلوي التي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى وتعزيز إصلاح الكلوي. عن طريق التحكم في ارتفاع ضغط الدم والاستجابة الالتهابية، فإنه يمكن منع زحف تلف الكلى، وتأخير أمراض الكلى. ما أكثر من ذلك، فإنه يوفر مساحة أفضل للإصلاح الكلوي.

2. طبي باث

بل هو نوع من العلاج المساعد التي يمكن أن تساعد المرضى لازالة السموم في جسم المريض عن طريق التعرق. هو أكثر معروفة في العالم كله.

ترك رسالة على أدناه مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق