الاثنين، 1 يونيو 2015

لماذا بعض المرضى CRF يكون أغمي عليه فجأة بعد غسيل الكلى

يشير إغماء إلى فقدان الوعي وجيزة في فجأة. انها عادة ما يتسبب في نقص التروية الدماغية المؤقت والعالمية. أنه أمر خطير جدا لمرضى الفشل الكلوي. ما هو أسوأ من ذلك، في بعض الأحيان قد تؤدي إلى الوفاة. فلماذا غسيل الكلى تتسبب في إغماء للمرضى؟

كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هو نوع من العلاج البديل الذي يمكن أن يحل محل أجزاء من وظيفة الكلى للحفاظ على النظام برمته في حالة توازن. ومع ذلك، غسيل الكلى بسيط قد يؤدي الى تفاقم ضمور الكلى، مما سيعجل الضرر على الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن الغسيل الكلوي على المدى الطويل يسبب معظم المرضى أن تعتمد عليها، والتي ليست متفائلة إلى هم الكلى الإصلاح.

فما هي الأسباب المحددة لمرضى الفشل الكلوي مع إغماء؟

أولا، بسبب الآفات في الكلى، فإنها يمكن أن لا تعمل بشكل منتظم وفعال، والذي يسبب الخلل من الماء. بالكهرباء وفواصل التوازن الحمضي القاعدي. ثم بعض الأعراض أشد والمضاعفات قد تحدث بشكل متزامن. قد يعاني المرضى من انخفاض ضغط الدم، وفقر الدم وأمراض الشرايين التاجية (أمراض القلب التاجية) وهلم جرا. في الواقع، عندما تأخذ مرضى غسيل الكلى، ومعدل حدوث عدم انتظام ضربات القلب حوالي 50٪، والذي هو السبب الرئيسي للإغماء.

قد تعتقد أن هذا ليس مشكلة. ولكن في الواقع، في بعض الأحيان، فإنه قد يسبب الوفاة لبعض المرضى، والذي يذكرنا بأن غسيل الكلى بسيط هو ليس أفضل وسيلة لعلاج الفشل الكلوي. لعلاج هذا المرض الكلوي في الأساس، TCM نقدم العديد من العلاجات والآن، وقد مورست هذه العلاجات والحصول على الأثر العلاجي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج فعال لعلاج أمراض الكلى بشكل أساسي. فإنه يمكن السيطرة والتخفيف من الأعراض إلى حد كبير، والتي يمكن أن تحسن البيئة الدم وتوفر مساحة أفضل للإصلاح الكلوي. مقارنة مع غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لديها أقل جانبية تؤثر على وظيفة الكلى المتبقية والصحة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرضك، مجرد كلام للعيش الطبيب أو البريد الالكتروني للkidney_arab@hotmail.com للحصول على إرشادات أكثر تفصيلا والمهنية مجانا. قد يمكن أن تساعدك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق