الأحد، 7 يونيو 2015

أسباب الدم في البول في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

دم في البول يسمى أيضا بيلة دموية يشير إلى ظهور خلايا الدم الحمراء في البول، والتي يمكن أن تكون مشتركة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD). ما هي أسباب الدم في البول؟ الآن هذه المادة سوف اقول لكم الجواب.

عموما، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية شيوعا يتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. عند تقدمهم في السن، يمكن أن الخراجات أيضا تكبير معك. وأخيرا، سيتم قمع أنسجة الكلى المجاورة أو الأجهزة ويسبب الكثير من الأعراض. وأسباب الدم في البول يمكن تقسيمها الى جانبين.

لشيء واحد، ويمكن دم في البول أو بيلة دموية يكون مظهرا من مظاهر الخراجات الكلى تمزق. عندما تنمو الخراجات إلى حجم كبير جدا، سيكون من المرجح أن تمزق وينزفون. عندما يتدفق الدم إلى أنها البول، وأنها سوف تؤدي إلى بيلة دموية. عادة، وهذا هو حالة شديدة جدا من أجل وظيفة الكلى يمكن أن تتأثر والحد في وقت قصير.

ومن ناحية أخرى، وبالنسبة للمرضى PKD، وعادة ما تؤدي حصانة سيئة. وهكذا بعض الفيروسات أو السموم سوف تكون قادرة على مهاجمة. في هذه الحالة، قد يحدث العدوى ويؤدي إلى نزف. الى جانب ذلك، الحجر الكلوي، التبول التهاب المسالك قد يسهم أيضا في الدم في البول.

لذا، يمكننا أن نجعل استنتاج أن الأسباب الحاسمة من الدم في البول ومن المقرر أن الخراجات الكلى نموا في الكلى. حتى المرضى الذين ينبغي أن تولي اهتماما لتقليص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى في أقرب وقت ممكن. نقترح الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy بالنسبة لك لعلاج PKD. هذا هو العلاج الخارجي من الادوية العشبية الصينية، والتي يمكن أن تقلص الخراجات الكلى، فضلا عن إصلاح تلف وظائف الكلى من الأسباب الجذرية. إذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة أدناه.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق