الاثنين، 8 يونيو 2015

لماذا المرضى الذين يعانون من CKD ديك نزيف في البول

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وسوف يكون معطوبا ظائف الكلى تدريجيا من المرض، والتي يمكن أن تسبب لهم لدينا العديد من المشاكل الصحية. بعض المرضى الذين يعانون من CKD قد تجد أنها يمكن أن ينزف، وكما يمكننا أن نتصور، وهذا هو اخافة جدا. حسنا، لماذا المرضى الذين يعانون من كد ونزيف في البول؟

النزيف بسبب وجود خلايا الدم الحمراء تسرب في البول، التي تسبب التبول المريض مثل النزيف. في الواقع، يمكن divied بيلة دموية في بيلة دموية الجسيمة وبيلة ​​دموية مجهرية، في حين نزيف البول يعني المرضى الذين لديهم بيلة دموية الإجمالي. في الواقع، ونزيف في المرضى الذين يعانون من CKD يمكن أن تسببها عدة أسباب.

ما هو السبب الأكثر شيوعا من نزيف؟

يتكون الكلى النيفرون، وهناك الكبيبة في كليون، وهو المسؤول عن الترشيح من النفايات الأيضية والحفاظ على المواد المغذية المفيدة في جسمنا. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من CKD، مرضهم قد يضر الكبيبات، والتي يمكن أن تزيد من نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي.

عندما نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي هو زيادة، فإن المواد التي يجب أن تبقى في الدم يتسرب من خلال البول. عندما المرضى الذين لديهم تسرب من خلايا الدم الحمراء، التي من شأنها أن تسبب المرضى لديهم بيلة دموية. إذا كان هناك الكثير من خلايا الدم الحمراء تسرب في البول المريض، والمريض يكون بيلة دموية الإجمالي، الأمر الذي سيجعل التبول المريض مثل النزيف.

أسباب أخرى من البول النزيف:

باستثناء بيلة دموية، ويمكن لعوامل أخرى أيضا أن يسبب المرضى من البول النزيف. على سبيل المثال، للمرضى الذين يعانون من الكيس الكلى أو PKD، فمن السهل بالنسبة لهم أن يكون البول النزيف عند حجم الكيس منها هو كبير جدا، وهذا هو سبب تمزق الكيس الكلى لهم. الى جانب ذلك، حصى الكلى هو أيضا من المضاعفات الشائعة لمرض الكلى، وأنها يمكن أن تسبب المرضى من النزيف عند حركة حصوات الكلى خدوش أنسجة الكلى والأوعية الدموية.

وهذه هي الأسباب الشائعة لنزيف البول في المرضى الذين يعانون من كد، والمرضى يجب أن تتخذ إجراءات للتعامل مع هذه المشكلة وفقا لظروفها. أمراض الكلى وهذا خطير جدا، والمرضى يجب أن تبذل قصارى جهدها لتحسين حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، يمكنك ترك لنا رسالة عن التفاصيل الخاصة بك والمشكلة. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق