الجمعة، 5 يونيو 2015

لماذا كان تشخيص مع ارتفاع ضغط الدم بعد غسيل الكلى

بعض CKD (مرض الكلى المزمن) قد تجد أنه يتم تشخيص ارتفاع ضغط الدم بعد الغسيل الكلوي، والذي قد يكون أسوأ من توقعاتهم. ويمكن أن المشكوك فيه أن السبب يتم تشخيص أنهم يعانون من ارتفاع ضغط الدم. هنا يمكن للمادة يمكن slove المشاكل بشكل مناسب. DOCTOR على الانترنت يمكن أن تساعدك على الحصول على المزيد من المعلومات بشكل مباشر وسريع مجانا.

غسيل الكلى هو علاج بديل المتقدمة التي يمكن استخدامها لتحل محل جزء من وظيفة الكلى على إفراز بعض الأيض والمياه والسموم والنفايات في الدم. ولكن لا يمكن أن تعمل كما الكلى الخاصة بنا. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه يمكن أيضا أن يسبب بعض الأعراض والمضاعفات أشد الأخرى التي قد تتفاقم الحالة المادية للمرضى. ارتفاع ضغط الدم ليست من أعراض متفائل للمرضى أمراض الكلى. لأنه يزيد الكلوي والقلب العبء على المرضى وخطر الوفاة من الأمراض القلبية الوعائية (اضطراب القلب الوعائية).

في الواقع، نظرا لغسيل الكلى، ويمكن مدال حاصرات β-من الجسم، مما قد يجعل زيادة ضغط الدم. الى جانب ذلك، هذا التغيير المفاجئ في حجم الدم قد تفعيل RAAS (الرينين-أنجيوتنسين-الالدوستيرون النظام) وتفاقم ارتفاع ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك، يجوز عالية من الكالسيوم يجعل من الاسهل لرفع ضغط الدم.

في الواقع، نظرا لمختلف حالة مرض المرضى، قد قبل كل شيء لا يمكن أن تفسر سبب ارتفاع ضغط الدم. ولكن أريد فقط أن نعرف أن غسيل الكلى ليست هي أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك وأنت بحاجة إلى اتخاذ مزيد من العلاجات المناسبة لمراقبة وتخفيف تلف الكلى الخاصة بك والأعراض.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي) أو لا يريدون أن يعيشوا على الجهاز، نحن مسؤولون أن يوصي لك العلاج المحافظ للحد من عملية مرض الكلى الخاصة بك. مقارنة مع غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لديها أقل يؤثر الجانبية لعلاج المرضى الذين يعانون أمراض الكلى بشكل أساسي.

مزيد من التوجيه المهني حول مرض الكلى الخاصة بك، يمكنك ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لتقديم ما تريد الحصول في أقرب وقت ممكن فقط مجانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق