الثلاثاء، 2 يونيو 2015

غسيل الكلى والشد العضلي

A اصابته بتمزق عضلي هو الألم الشديد المفاجئ الناجم عن عضلة التعاقد فجأة. تحصل في بعض الأحيان تشنجات في العضلات بعد أن كنت قد تم بذل جهد البدني على مدى فترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، فإنه ليس من الطبيعي عند مرضى CKD يأخذون غسيل الكلى.

غسيل الكلى هو نوع من العلاج الذي يمكن بدلا من أجزاء من وظيفة الكلى للحفاظ على المياه، بالكهرباء وحمض قاعدة التوازن والحد من حالة المرض. كنوع من تكنولوجيا المعالجة المتقدمة، فإنه يمكن السيطرة على أمراض الكلى وإطالة عموم حياة المرضى بشكل كبير، على الرغم من أنها لديها العديد من حدة جانبية تؤثر.

فلماذا لا غسيل الكلى يؤدي إلى تشنج؟

في الواقع، لاصابته بتمزق عضلي هو مشترك واحد جنبا يؤثر غسيل الكلى. معدل حدوث فهو يقع في حوالي 10٪ -15٪ والآفات غالبا ما تقع أساسا في الساق والقدم، عضلات البطن أو أجزاء أخرى من الطرف العلوي، وهلم جرا. في غسيل الكلى، وانخفاض التروية الدموية في العضلات الناجمة عن فقر الدم، نقص حجم الدم، وهلم جرا، هو السبب الرئيسي للتشنج العضلات. بالإضافة إلى ذلك، بالكهرباء اضطراب في الدم واختلال التوازن الحمضي القاعدي قد يؤدي أيضا إلى اصابته بتمزق عضلي، مثل نقص بوتاسيوم الدم، نقص كلس الدم، نقص مغنيزيوم، الخ.

لعلاج اصابته بتمزق عضلي، وأخذ العلاج المناسب من الضروري بناء على أسباب محددة. 100 مل محلول ملحي (NS)، محلول الجلوكوز مفرط التوتر أو حل مانيتول يمكن السيطرة على التشنج. الى جانب ذلك، التدليك على موقف تشنجي يمكن أيضا أن يخفف من الأعراض.

ومع ذلك، فإن لاصابته بتمزق عضلي هو واحد فقط من الجانب الحاد يؤثر من CKD. هناك أيضا مضاعفات أخرى يسببها غسيل الكلى، مثل فقر الدم وفشل القلب، وعدم انتظام ضربات القلب، وما إلى ذلك. ويمكن أيضا أن يسبب بعض منهم بالإعدام إلى المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. حتى السيطرة والحد من الجانب يؤثر مهمة لتحسين حالة المرضى وحماية ما تبقى في صحة جيدة.

مع أقل يؤثر جانبية، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy السيطرة على حالة المرض وتخفيف الأعراض على نحو فعال. وعلاوة على ذلك، فإنه السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتفاعل التهابي لتحسين تدفق الدم ودوران الأوعية الدقيقة، وبالتالي لمعالجة CKD بشكل أساسي.

إذا كنت المشكوك فيه عن حالة مرضك، والتحدث الى الطبيب العيش أو ترك رسالة على أقل من نحو مرض الخاصة بك والحصول على توجيهات أكثر تفصيلا والمهنية مجانا. نحن سعداء لمساعدتك.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق