الأربعاء، 10 يونيو 2015

A العلاج المنهجي لمراقبة وتخفيف الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو مرض مستعصية على الحل بحيث لا توجد علاجات محددة لحل مشاكل المرضى. في العالم، والعلاجات العرضية هي أكثر شيوعا لاستخدامها لمراقبة وتخفيف حالة المرض المرضى. هنا تهدف هذه المادة في تقديم العلاج المنتظم يمكن أن يساعد براءات الاختراع أكثر لعلاج الضرر بهم الكلوي. مزيد من التفاصيل يرجى الاتصال DOCTOR الانترنت مجانا بشكل مباشر وسريع مجانا.

ويسمى هذا النوع من العلاج المنتظم أربع 'واحد' العلاج الصيني التقليدي. وهو يشتمل على زجاجة من الطب الصيني براءة اختراع، جرعة من ديكوتيون من المكونات الطبية، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني والطب حوض حمام القدم.

وفقا تشخيصنا خاص والعلاجات، ويمكن أن تكون أساسا مقسمة إلى ثلاث عمليات لإزالة السموم في الدم: طرد السموم العكرة، وإزالة ركود السموم والقضاء على السموم الراكدة.

لأول مرة، وزجاجة من الطب الصيني براءة اختراع: Maikang حجي. ثلاث وظائف رئيسية منها: تونيفي تشي، وتنشيط الدورة الدموية والضمانات نعرات. حتى Maikang حجي هو الخيار الأول للقضاء على السموم الراكدة، وأنه هو أيضا في الأدوية الأساسية من خلال معالجة أمراض الكلى.

الثانية، جرعة من ديكوتيون من المكونات الطبية التي أمر ضروري للمرضى كل يوم. بناء على براءات الاختراع المختلفة، حالة المرض ومراحل العلاج، والطبيب ضبط الدواء في أي وقت لتحقيق تأثيرات مختلفة على إزالة السموم. فمن متنوعة لمختلف المرضى والمرض والوقت. الى جانب ذلك، فمن الضروري للمرضى لاتخاذ كل يوم.

ثالثا، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني. ويمكن استخدامه لمسح وتفعيل قنوات والضمانات، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم.

أربعة، حوض الطب حمام القدم. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعزيز تسارع الدورة الدموية الجهازية.

بل هو علاج منتظم للتخفيف من "العبء الكلوي والمرضى السيطرة" المرضى حالة المرض. الى جانب ذلك، لدينا علاجات أخرى لحل مشاكل الكلى الخاصة بك. ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق