الجمعة، 5 يونيو 2015

CKD: توقع إطالة حياة المرضى الذين يعانون من مرض السكري في غسيل الكلى

CKD نسبيا المرض المعقد الذي ينجم عن عوامل جهازية مختلفة. الى جانب ذلك، فإنه قد يؤدي أيضا إلى العديد من المظاهر السريرية للأنسجة وأجهزة متعددة. ثم كيف لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع من المرضى الذين يعانون من مرض السكري في غسيل الكلى؟

CKD، والمعروفة باسم مرض الكلى المزمن، وتلف الكلى على المدى الطويل مع بالطبع المريضة الحرارية والذي طال أمده لأكثر من 3 أشهر، والتي يعاني منها منذ فترة طويلة المرضى والخبراء للمراضة ووفيات عالية لها أن المرضى الذين يعانون من المظاهر السريرية خطيرة على نحو متزايد من الكلى طفيف أعراض ذات الصلة فقط إلى مضاعفات جهازية شديدة من الأنسجة والأجهزة متعددة. ومن الجدير بالذكر أن الدورة المريضة أطول تأخر، وأقصر العمر المتوقع أن المرضى الذين يعانون من شأنه خبرة سمات إلى تلف الكلى تدهوري بشكل مستمر.

في حين أنه من غير الضروري لجميع المرضى الذين يعانون من مرض السكري لتلقي غسيل الكلى باستثناء أولئك الذين هم في فترة متقدمة نسبيا من CKD. حتى المرضى الذين يعانون من مرض السكري في غسيل الكلى يشير الضرر الكلوي الحاد مع GFR أقل من 29 مل / دقيقة. ومن الجدير بالذكر أنه بدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، والمرضى في مثل هذه الظروف سوف تتحول حتما إلى أن تكون الفشل الكلوي نهاية المرحلة التي هي مهددة للحياة.

ثم كيفية تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من مرض السكري في تصفية الدم من CKD بكفاءة وبما فيه الكفاية؟ مقارنة مع العديد من الأساليب القائمة التي تهدف إلى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا وبيرفونكتوريلي، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى لمعالجة CKD جوهريا عن الأسباب الجذرية دون إصابات الثانوية، وبالتالي استعادة وتجديد كليون تلف قدر الإمكان.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي كبيرة فيه، والتي يتم تطبيقها بشكل جيد في السيطرة على ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل الجلطة، وتعزيز نضح كلوي فعال وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية و استعادة وظائف الكلى من خلايا الكلى الجوهرية وذلك لإطالة عمر المتوقع للمرضى المصابين بداء السكري في تصفية الدم من CKD بشكل طبيعي.

كما واقع الأمر، والمرضى واعدة أن تسيطر عليها بشكل جيد مع الأدوية والرعاية الصحية في الوقت المناسب والفعال. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع خدمة الانترنت مجانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق