الثلاثاء، 2 يونيو 2015

أسباب الصداع على المرضى ديالي مع بولينا

أورميا يعني أن CKD بمعالجة إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). هو ليس مرضا مستقلا، ولكن مجموعة من متلازمة العيادة. في هذه المرحلة، وظيفة الكلى لديها بالفعل لا يمكن أن تعمل بكفاءة. ما هو أكثر من ذلك، والعلاجات البديلة الكلى ضرورية للتحكم في عملية المرض وإطالة عموم حياة المرضى.

غسيل الكلى هو واحد من العلاجات البديلة، والتي بدلا من جزء من وظيفة الكلى للقضاء على النفايات الأيضية، والحفاظ على توازن الحمضي القاعدي والكهارل. وهي طريقة غربية متقدمة لعلاج أمراض الكلى. فلماذا نقول أن المرضى ديالي مع بولينا يعانون من الصداع؟ إذا كنت قد تم تشخيص مع بولينا والصداع، وماذا يجب ان تفعل لعلاج ذلك؟ وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مهتما في TCM لعلاج هذا المرض، يمكنك الاتصال الطبيب المباشر أو بالبريد الإلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com ل الحصول على مزيد من المعلومات حرة وفعالة.

الصداع هو عرض من أعراض مشتركة في العيادة وأسباب الصداع هي مختلفة. هناك العديد من الأسباب التي تجلب غسيل الكلى.

1.ضغط الدم.

ارتفاع ضغط الدم في غسيل الكلى قد يسبب الصداع. أخذ بعض الأدوية للسيطرة على ضغط الدم هو ضروري. إذا لا يمكن أن يتم تخفيض خطير ارتفاع ضغط الدم بعد المعالجة، يجب أن تتوقف غسيل الكلى.

2. نزيف داخل الجمجمة

المرضى في كثير من الأحيان ديالي الشركات مع ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين الدماغية، والتي قد تتسبب في نزيف داخل الجمجمة. الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من ورم دموي تحت الجافية والانسداد الدماغي قد يؤدي أيضا إلى الصداع.

متلازمة اختلال التوازن 3. غسيل الكلى

يبدو عادة على المرضى الذين مجرد بداية لاتخاذ غسيل الكلى، والذي يرتبط إلى أعراض عصبية ويحدث في الفترات المتوسطة والأخيرة.

4. أسباب أخرى

على سبيل المثال، انحلال الدم، والتعصب لخلات وهلم جرا ويمكن أيضا أن تسبب الصداع.

في الواقع، الصداع هو واحد فقط من الجانب يؤثر إلى المرضى. لعلاج الصداع هو لعلاج يوريمية. TCM يوفر عدة طرق لعلاج هذا المرض. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية هي فعالة ولها آثار جانبية أقل. يمكنهم السيطرة على كل حالة المرض، وتخفيف آلام المرضى وإطالة عموم حياة المرضى قدر الإمكان. إذا كان لديك مشاكل أخرى، يمكنك ترك رسائل على أدناه.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق