الثلاثاء، 9 يونيو 2015

ما هي هيئة الطفح الجلدي مثل عندما يكون لديك الفشل الكلوي

الكلى هو الجهاز الهام، وهو المسؤول عن تنظيم الأيض الأرصدة الداخلية من الشوارد، والسوائل والحمضي القاعدي، وما إلى ذلك عند تلف وظائف الكلى بسبب مرض الكلى، والتي من شأنها أن تسبب العديد من المشاكل الصحية. في الواقع، والطفح الجلدي في كثير من الأحيان مشكلة شائعة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

ماذا الطفح تبدو عندما يكون مرضى الفشل الكلوي؟

الطفح الجلدي في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم عدة أنماط. بعض المرضى قد يكون الطفح في الجزء الظاهر من الجلد، بشكل رئيسي في وجوههم. قد يكون لديهم حمامي فراشة والطفح الجلدي القرصية، والمرضى يمكن أن يكون بقع كثير الحدبات التي لديها دائرة الدائري وشكل بيضاوي. بعض المرضى قد يكون لديهم آفة الجلد في هم الأطراف السفلية، والورك وhypogastrium، وتوزيعات هم متناظرة. فهي البقع نزف أساسا، وأحيانا المرضى يمكن أن يكون شرى، وذمة وعائية عصبية. الى جانب ذلك، طفح جلدي في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أيضا أن يبدو على نطاق والأسماك، والذي كان سببه التقشر وجفاف الجلد.

لماذا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم طفح جلدي؟

في الواقع، طفح جلدي في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أن تسببها العديد من العوامل، ولكنها يمكن أن تنقسم إلى نمطين أساسيين.

لمرضى الفشل الكلوي، ويمكن أن يكون سبب مرض الكلى من خلال العديد من العوامل، وبعض الأسباب يمكن أيضا أن يسبب المرضى أن يكون الطفح الجلدي. على سبيل المثال، التهاب الكلية الذئبة والتهاب الكلية فرفرية نوعان من أمراض الكلى شيوعا، والمرضى الذين لديهم دائما طفح في الجلد، والتي هي سبب من الأسباب الجذرية لمرض الذئبة وفرفرية.

الى جانب ذلك، عند تلف وظائف الكلى المريض بشدة، سيكون لديهم كعكة عالية. في حين أن تراكم BUN يمكن أن تحفز المريض الغدد العرقية والغدد الدهنية، والتي من شأنها أن تسبب المرضى أن يكون الطفح الجلدي نتيجة لجفاف الجلد وتقشره.

أمراض الكلى يمكن أن يسبب مشاكل معقدة، والمرضى ينبغي أن تحسن حالتهم وفقا لحالتهم. إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال خبراء على شبكة الإنترنت. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق