الأربعاء، 24 يونيو 2015

هل من الممكن التحكم الكرياتينين في PKD وتجنب غسيل الكلى

مرحبا، يا دكتور. زوجي يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات. الآن المشكلة هي مستوى الكرياتينين والتقرير الأخير هو 7.30. هل من الممكن للسيطرة على الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى؟ يرجى نحن بحاجة إلى مساعدة.

علاج أعراض تكيس الكلى من خلال أسلوب العلاج الطبيعي


PKD هو واحد من الأمراض التي تهدد الحياة الأكثر شيوعا الجينية، مما يؤثر على ما يقدر بنحو 12.5 مليون شخص في العالم. الخراجات عديدة وهي المملوءة بالسائل، مما أدى إلى تضخم هائل في الكلى. يمكن للمرض أيضا إلى تلف الكبد والبنكرياس و، في بعض الحالات النادرة، والقلب والدماغ.

هنا مقالة يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة مرضك وعلاجات فعالة أخرى، على أمل هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ رعاية أفضل من نفسك، واختيار العلاج الأنسب. DOCTOR على الانترنت يمكن أن تقدم المزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.

للمرضى PKD، لديهم لاتخاذ بعض الأدوية، مسكن للألم، العمليات الجراحية، غسيل الكلى حتى زرع الكلى لمراقبة وتخفيف تفاقم أمراض الكلى. ومع ذلك، يمكن لهذه التدابير لا علاج أمراض الكلى هم في الأساس.

يتميز الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بشكل رئيسي من قبل TCM (الطب الصيني التقليدي)، وكذلك المتخصصة في علاج أمراض الكلى. ويهدف إلى حماية المتبقية الصحة المريض وزيادة وظيفتها الكلوي قدر الإمكان. مقارنة مع غسيل الكلى وزرع، فإنه يخلق بيئة داخلية أفضل الكلى وتعزيز إصلاح الكلوي قدر الإمكان.

kidneyhospitalabroad@hotmail.com

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق