الاثنين، 15 يونيو 2015

BUN مستوى 38: الأسباب والأعراض والعلاج

BUN، قصيرة للنيتروجين اليوريا في الدم، هو مؤشر مهم لمرضى CKD لمعرفة وظائف الكلى، وكما يرتبط مستوى BUN عالية دائما مع الفشل الكلوي الحاد. بالاضافة الى ذلك الحين، فإن أي شخص مع BUN مستوى 38، ماذا سيحدث؟ وهل هناك العلاج المتاحة للتعامل مع شرط؟

أسباب BUN 38

الدم واليوريا والنيتروجين هو نتاج التمثيل الغذائي للبروتين. مثل مستوى الكرياتينين، يتم الاحتفاظ به أساسا ضمن المعدل الطبيعي عن طريق الكلى السليمة. ومع ذلك، عندما تشخيص أمراض الكلى، فشل الكلى المصابين إلى تصريف النفايات الزائدة والسموم. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، مداها BUN العادي هو 9 ~ 20mg / دل، لذلك BUN مستوى 38 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل على المرضى من كعكة عالية إلا إذا تلف أكثر من نصف وظائف الكلى الطبيعية. ذلك لأن الكلى لديه القدرة التمثيل الغذائي قوية ونصف وظائف الكلى الطبيعية سوف تكون قادرة على ضمان صحة الجسم. وبالتالي، إذا بدأ المرضى يعانون من كعكة عالية بسبب تلف الكلى، وهذا يعني تضرر لا يقل عن نصف وظائف الكلى طبيعية في هذه المرحلة.

أعراض مستويات BUN عالية.

- الغثيان والقيء

- ضعف الشهية

- ضغط دم مرتفع

- التعب

علاج BUN 38

1. شرب كمية مناسبة من الماء.

2. اتباع نظام غذائي منخفض البروتين

3. تجنب الكثير من حمض الأكساليك

4. إصلاح تلف الكلى

إصلاح تلف الكلى هو السبب الجذري لخفض ارتفاع مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم. للوصول إلى الهدف، فمن المستحسن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك. ويركز العلاج على تحسين معدل الترشيح الكبيبي، وإصلاح ضعف الخلايا التالفة في الكلى وعكس تلف الكلى بدلا من تنظيف الدم الملوث فقط. مرة واحدة في خلايا الكلى على التعافي في العمل، ومستوى BUN عالية أيضا يمكن أن تقلل بشكل طبيعي.

الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم هو متاح أيضا لإزالة منتجات النفايات الزائدة من الجسم، ويجعل الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا العديد من تنقية الدم. والعلاج لديها نجاحا كبيرا في علاج المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وتخفيف أعراض ذات الصلة. مزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى مراسلتنا على kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق