الثلاثاء، 9 يونيو 2015

علاج يوريمي الوجه والجلد حكة في الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي في وظيفة الكلى في أكثر من عدة أشهر أو سنوات. كلما اشتد المرض، وسوف تتأثر النظامية أنظمة متعددة المرضى وبأضرار بالغة. وبعد ذلك العديد من الأعراض والمضاعفات الخطيرة تظهر، تفعيل الحياة المرضى اليومية وتدهور حالة مرضهم. هنا المقال سوف نقدم لكم المزيد من التفاصيل حول أعراض مرض الخاصة بك وتساعدك على اختيار أفضل علاج لنفسك. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل مباشرة مجانا.

وجه يوريمي يعني أن جلد الوجه المرضى من الظلام والأصفر مع وذمة خفيفة. أمراض الكلى يؤدي إلى اعتلال الغدد الصماء، مما تسبب تصبغ غير طبيعي، مما يجعل المرضى تبدو شاحبة. الى جانب ذلك، سوف غسيل الكلى منذ فترة طويلة يؤدي إلى فقر الدم، والمرضى مما يجعل شاحب. في هذه الحالة، يمكن غسيل الكلى كاف يساعد على التقليل من مستويات المواد السامة وتحسين حالة فقر الدم، مما يجعل المرضى بشكل أفضل.

قد يكون لديك تحمل حكة الجلد لفترة طويلة. يبدو أن هناك أي بعض علاجات فعالة للتخفيف من حالتهم. لجميع معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، ونظام الغدد الصماء التالفة والمتراكمة الرصاص السم على الجلد حكة.

TCM (الطب الصيني التقليدي) تقدم عدة طرق لمراقبة وتخفيف الفشل الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب الصيني مبتكرة وتتميز الطب الصيني الخارجي. الطب الصيني ميكرون يمكن أن تتخلل في الآفات والحد من تفاقم الضرر الكلوي. والمفتاح هو أنه يوفر خيارا أفضل وخلق بيئة داخلية جيدة لتعزيز الانتعاش الكلوي.

الى جانب ذلك، حمام دوائي هو علاج فعال آخر للتعاون والمساعدة في العلاج. ويمكن أن يساعد المرضى تفرز السموم من الجسم وتخفيف حالة مرضهم. مقارنة مع غسيل الكلى، وكلا الطريقتين لديها أقل يؤثر الجانب لعلاج تلف الكلى بشكل أساسي.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق