الأربعاء، 24 يونيو 2015

التي CKD المرحلة هو المريض في مستوى الكرياتينين مع 3

للمرضى الذين يعانون CKD، الكرياتينين هو معيار مهم لمعرفة المزيد عن حالة المريض الكلى. سوف CKD تقليل وظائف الكلى المريض تدريجيا، وعندما وظائف الكلى المريض منخفضة جدا، وهذا سوف يسبب تراكم الكرياتينين، والذي يؤدي المرضى لديهم ارتفاع الكرياتينين.

من ناحية أخرى، وينقسم CKD إلى خمس مراحل، والمرحلة مزيد من المريض في، وارتفاع مستوى الكرياتينين يكون المريض. حسنا، إذا كان المرضى يعانون من مرض الكلى لديهم مستوى الكرياتينين 3، أي مرحلة CKD هو المريض في؟

متى كد المرضى الذين لديهم ارتفاع الكرياتينين؟

الكرياتينين هو سامة إلى الجسم، وأنه ينبغي أن يكون الترشيح من قبل الكلية. لأنه لن يتم استيعابها من قبل نبيب الكلى، مستوى له في الدم يمكن أن تعكس وظائف الكلى المريض.

ومع ذلك، فإنه ليس من السهل بالنسبة للمرضى CKD أن يكون ارتفاع الكرياتينين، لأن الكلى لديه قدرة التمثيل الغذائي قوية ونصف وظائف الكلى الطبيعية سوف تكون قادرة على ضمان صحة الجسم. وبالتالي، فإن المرضى الذين لا يكون ارتفاع الكرياتينين حتى تلف أكثر من نصف وظائف الكلى الطبيعية، والمرضى الذين هم على الأقل في المرحلة 3 في هذه المرحلة.

أي مرحلة CKD هو المريض في مع مستوى الكرياتينين 3؟

بالنسبة للأشخاص الأصحاء، ومجموعة الكرياتينين هو 0.5 ~ 1.2 مل / دقيقة، وارتفاع الكرياتينين يعني مستوى الكرياتينين المريض فوق هذا النطاق قيمة.

كما يمكننا أن نرى، ومستوى الكرياتينين 3 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي، ولكنها ليست عالية جدا. في الواقع، فإنه لا يزال يرجع ذلك إلى قدرة التمثيل الغذائي قوية من الكلى، ومستوى الكرياتينين المرضى CKD "لا يكون واضحا عالية ما لم تصل إلى وظيفة الكلى التالفة الثلثين، وهو ما يعني يجب أن يكون المرضى في CKD المرحلة 4. ومن ناحية أخرى، عندما مستوى الكرياتينين المريض حوالي 5، أطبائهم سوف يوصي لهم لقبول غسيل الكلى، والمرضى ستكون في CKD المرحلة 5 في هذه المرحلة. وبالتالي، إذا المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 3، فمن المرجح لها أن تكون في CKD المرحلة 4.

ومن المعروف أمراض الكلى المزمنة كمرض صامتا، لكنه يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة، لذلك المرضى الذين يعانون من CKD يجب أن تبذل قصارى جهدها لتحسين حالتهم. إذا كان لديك صعوبة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال خبراء على شبكة الإنترنت. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق