الثلاثاء، 23 يونيو 2015

لأسباب من المرضى PKD مع الأرق

فتاة كتب لي يسأل لماذا شقيقها والسهر في الليل. وكان شقيقها المريض PKD. قد يكون هناك أيضا العديد من المرضى الذين يواجهون هذه المشكلة. هنا مقالة قد يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة مرضك ومنع تقدم المرض. الاتصال DOCTOR على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.

عدم القدرة على النوم، أو دعا الأرق، هو اضطراب النوم التي يوجد فيها عدم القدرة على النوم أو البقاء نائما طالما المرجوة. وهو مرض شائع التي قد تسبب ألما كبيرا وعبئا نفسيا. الى جانب ذلك، فإن تعاطي المخدرات الأرق يسبب تلفا جوانبها الأخرى.

PKD هو اضطراب وراثي يصيب النظامية في الغالب الكلى، ولكن قد تؤثر على الأجهزة الأخرى بما في ذلك الأوعية الكبد والبنكرياس والدماغ والدم الشرياني. ونصف عن المرضى PKD تطوير الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) وتحتاج إلى القيام الغسيل الكلوي أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم. كما يزيد من تدهور أمراض، وبعض الأعراض أشد والمضاعفات تظهر، تفعيل حياتهم وتفاقم حالة المرض.

في الواقع، يمكن PKD لا يؤدي إلى عدم القدرة على النوم مباشرة. مع تلف الكلى وسوف يتأثر تدهور، والمرضى النظامية أنظمة وأجهزة متعددة بشكل سيء، بما في ذلك الجهاز العصبي. وهكذا المرضى قد يشعر من الصعب على النوم. الى جانب ذلك، نظرا لتلف الكلى، وسوف يتم العاطفة المرضى أيضا. والاكتئاب والقلق على حد سواء تؤثر على النوم.

قد اخترت اتخاذ بعض المنومات ل slove مشكلتك. ولكن هذا نادرا ما تعمل. علاج تلف الكلى الخاصة بك هو الأسلوب الأساسي ل slove مشاكل النوم الخاصة بك. تقدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خيارا أفضل للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لحماية ما تبقى لديك وظيفة الكلى وتعزيز الانتعاش الكلوي.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق