الأربعاء، 10 يونيو 2015

حكة في جميع أنحاء بعد زرع الكلى لمدة 5 سنوات الكرياتينين 300

مرحبا، الطبيب. أنا واجهت بعض الأسئلة الصعبة التي يتم تخفيض بلدي وظائف الكلى وشعرت حكة كثيرا. في الواقع، لقد تلقى زرع الكلى منذ 5 سنوات لتخفيف بلدي وظائف الكلى. لكن في الوقت الحاضر، هناك شيء آخر خاطئ في كليتي. سيدي، هل يمكنك مساعدتي؟ ماذا علي أن أفعل للتخفيف من بلدي حكة في الجلد وتأخير استفحال المرض الكلوي.

زرع الكلى هو مقياس التي يمكن استخدامها لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي. بشكل عام، عندما معطوبة وظيفة المرضى كلوي سيئة، ولا يمكن العمل على النحو المعتاد. إذا لزم الأمر، سيتم اتخاذ زرع الكلى للحفاظ على حالة مرض المرضى وإطالة حياتها. على الانترنت الطبيب يمكن أن تساعدك على الحصول على مزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.

حكة هو نوع من أعراض شخصي في العديد من الأمراض الجلدية. سوف يكون سببه أسباب كثيرة، كما أنها تسبب الانزعاج للمرضى. بالنسبة لمعظم مرضى الفشل الكلوي، حكة في الجلد هو أحد الأعراض الشائعة في المرحلة النهائية من مرض في الكلى. سوف تراكم السموم واضطراب إفراز النفط يؤدي إلى حكة الجلد. الى جانب ذلك، سوف الفسفور العالي في الجسم تؤدي إلى تفاقم أيضا من الحكة.

كما نعلم جميعا، زرع الكلى لا يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من الفشل الكلوي. مع مرور الوقت، سوف تتضرر الكلى المزروعة وفقدان وظيفتها. وبالتالي، فإنه قد يتسبب في جولة جديدة من الأعراض والمضاعفات، والحاجة إلى اتخاذ معالجات مفيدة، تماما مثل حكة الجلد.

ولكن كلها تقريبا من مرضى الفشل الكلوي الذين أخذوا زرع الكلى، وحياتهم ليست جيدة جدا. لديهم لاتخاذ مناعة كل يوم لمنع رد فعل الرفض، والحفاظ على المرضى في حالة مستقرة. ولكن هذا لا يمكن الحفاظ على فترة طويلة.

ينصح العلاجات المحافظة ليتم استخدامها لمراقبة وتخفيف حالة المرض المرضى. ربما الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو أكثر ملاءمة للحالة مرضك.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع حالة مرضك مفصلة، ​​ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق