السبت، 6 يونيو 2015

لماذا أشعر الصداع بعد غسيل الكلى

بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الشكوى أنهم يشعرون الصداع بعد غسيل الكلى. في الواقع، فإنها قد تواجه هذه المشكلة في بداية غسيل الكلى، وذلك بسبب الاختلال الناجم عن غسيل الكلى. ولكن بعض المرضى ديالي على المدى الطويل ويمكن أيضا أن تكون أزعجت به. إذا لماذا؟ اطلب من الطبيب على الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات بشكل سريع ومباشر مجانا.

الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى في أسابيع أو أشهر. قد يكون سببه أسباب مختلفة وتؤثر على الجسم كله الأجهزة المختلفة. قد يعاني المرضى من مختلف الأعراض والمضاعفات مثل تتفاقم أمراض الكلى. في الواقع، في مرحلة مبكرة من المرض، لا توجد أعراض واضحة والمضاعفات التي يمكن أن أذكر المرضى من وجود تلف الكلى. مرة واحدة المرضى يشعرون بعدم الارتياح وتذهب لرؤية الطبيب أو إجراء الاختبار على الكلى، وحالة مرضهم ليست متفائلة.

عندما مرض مرضى الكلى تزداد سوءا في مرحلة 4 أو أسوأ من ذلك، الطبيب قد ينصح لك أن تأخذ غسيل الكلى لمراقبة وتخفيف أعراض مرضك والمضاعفات. غسيل الكلى هو علاج بديل المشتركة التي يمكن أن تحل محل وظيفة جزء من الكلى على إفراز بعض الماء، والسموم والنفايات والأيض في الدم. فإنه يمكن الحفاظ على التوازن مؤقت الجسم للحفاظ على حياة المرضى. ولكنها ليست على قدم المساواة إلى الكلى لدينا.

بالنسبة لمعظم المرضى الذين يأخذون غسيل الكلى لأول مرة، فإنها قد تشعر الصداع بسبب الاختلال الكبير الناجم عن غسيل الكلى. للمرضى الذين يعانون منذ فترة طويلة، إذا كنت تشعر الصداع، قد يكون سببه عدم انتظام غسيل الكلى الخاصة بك. الى جانب ذلك، مرض الكلى قد يؤدي أيضا إلى بعض الأمراض القلبية الوعائية (أمراض القلب والأوعية الدموية) التي قد تسبب الرأس الخاص مؤلمة.

في الواقع، فإن الغسيل الكلوي سبب آخر واضح وجاد الجانبية يؤثر التي قد تؤثر على حياة المرضى اليومية بشكل سيئ. في شيا، TCM (الطب الصيني التقليدي) لا لا نوصي المرضى للقيام غسيل الكلى لأنه لا يمكن السيطرة على أعراض المرضى، وحتى أنها قد تؤدي إلى تفاقم تدهور تلف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قد يكون أكثر ملاءمة للحالة مرضك.

ترك رسالة على أدناه أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com مع التفاصيل الخاصة بك شرط مرض، ونحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق