الأربعاء، 3 يونيو 2015

لماذا شعرت بالمرض وتهوع عندما أخذت غسيل الكلى لأول مرة

بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، وكان لديهم سوى خيار واحد لتأخير حالة المرض والحفاظ على حياتهم. هذا هو غسيل الكلى. كثير من المرضى يخشون من غسيل الكلى وخصوصا عندما أخذوا غسيل الكلى لأول مرة.

في الواقع، فإن أول الغسيل الكلوي لديها الكثير من المشاكل التي قد يسبب بعض جانبية تؤثر. الغثيان وتهوع ويؤثر الجانبية للمشترك لغسيل الكلى ولا سيما في أول لغسيل الكلى، والذين ينتمون إلى اختلال التوازن المكتسب (DS).

DS يشير إلى نوع من متلازمة مع أعراض عصبية مثل الأداء الرئيسية أثناء أو بعد غسيل الكلى. معدل حدوث DS حوالي 3.4٪ -20٪. الأعراض يمكن أن تكون خفيفة، مثل القلق والغثيان والتقيؤ، أو شديدة، مثل تشنج، والنعاس، والغيبوبة حتى الموت.

فلماذا لا غسيل الكلى يسبب هذه الأعراض؟

والسبب الرئيسي هو أن غسيل الكلى يزيل الجزيئات الصغيرة في الدم، مثل اليوريا والنيتروجين، وغيرها، مما تسبب في انخفاض الضغط الاسموزي في البلازما. في هذه اللحظة، واليوريا والنيتروجين في الأنسجة خارج الأوعية أو خلايا لا تزال، مما يعني أن الضغط الاسموزي هو أعلى مما هو عليه في البلازما. ثم الماء سوف نقل من البلازما إلى الخلايا والأنسجة، والتي تسبب أعراض أعلاه.

إذا حدث هذا النقل الرطوبة في الجهاز العصبي المركزي، فإنه قد يسبب الصداع، وارتفاع ضغط الدم وتشنج، وما إلى ذلك. الى جانب ذلك، قد يعاني المرضى أيضا تشكيل آلام المعدة، عدم انتظام ضربات القلب وهلم جرا.

حتى بالنسبة لبعض المرضى الذين هم أول من اتخاذ غسيل الكلى، وهو أمر ضروري القيام به لتجنب هذه الحالة.

1. لأول مرة، ينبغي خفض الوقت غسيل الكلى إلى 3 ~ 4 ساعات.

2. وفقا للمرضى شرط، وزيادة التركيز الاسموزي من dialyzate.

3. الترشيح الفائق الجفاف لا يمكن أن يكون أكثر من اللازم أو سريع جدا.

الى جانب ذلك، يجب أن الطبيب إيلاء الاهتمام لمرضى شرط لاتخاذ تدابير محددة للسيطرة على الجانب يؤثر.

بالإضافة إلى غسيل الكلى، ويوفر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خيارا أفضل للمرضى أمراض الكلى ليعيش حياة أفضل مع أسرهم.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو الجزئي الصينية Osmotherapy الطب، والتحدث الى الطبيب العيش أو البريد الالكتروني للkidneyhospitalabroad@hotmail.com عن حالة مرضك، ونحن سعداء لنقدم لكم إرشادات أكثر تفصيلا والمهنية بالنسبة لك في الوقت المناسب وبحرية .

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق