الخميس، 4 يونيو 2015

لماذا معظم مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.0 تشعر بالنعاس؟

الفشل الكلوي مثل هذا المرض الرهيب أن العديد من الأسر قد تضررت بشدة. هناك العديد من القرائن التي يمكنك اكتشاف وجود المرض. النعاس هو أحد أعراض ذلك. هنا هو معرفة بسيطة عن الفشل الكلوي.

وفقا للجمعية الدولية لأمراض الكلى، في أمريكا، هناك ما يقرب من 800 شخص في 1000000 الذين يعانون من الفشل الكلوي في سنة واحدة، والذي هو 2 مرات أعلى من ذلك في أوروبا. والإزمان وتعقيد هذا المرض يجعل من الصعب أن يتم اكتشافها. عندما يشعر المرضى بعدم الارتياح أو يتم تشخيص معها، وحالة المرض ليست متفائلة.

الكرياتينين 5.0 يعني أن وتفاقم حالة المرضى إلى مرحلة 3. في هذه المرحلة، بعض أعراض واضحة والمضاعفات هي التي تظهر التي قد تؤثر على الحياة اليومية للمريض. بسبب الضرر على الكلى، فإنها لا يمكن أن تعمل بشكل منتظم وفعال والحفاظ على النظام برمته في حالة توازن. وبالتالي فإن بإفراط المياه، المستقلب وسوف تتراكم السموم في الكلى، وزيادة عبء الكلوي. حيث أن الوقت والمرض على المضي قدما، فإن الآفات يؤثر النظام والأجهزة الأخرى، مثل

الجهاز العصبي. حتى إذا وجدت أنك ضعيف، النعاس، وذمة طفيفة، قد تحتاج إلى مراجعة الطبيب لأخذ الفحص البدني.

هذه المرحلة مهمة جدا للسيطرة على حالة المرضى. في الواقع، من الناحية النظرية، والعلاج في الوقت المناسب وفعالة قد ينعكس المرض. ومع ذلك، فإن النظرية والممارسة هي دائما بعيدا، لا سيما وجود خصوصية للمرض في الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy فعلت الكثير لمساعدة مرضى الفشل الكلوي. مقارنة مع الطب الغربي، فقد أقل الجانبية يؤثر على السيطرة على عملية المرض وتخفيف الأعراض إلى أقصى حد ممكن. وعلاوة على ذلك، فإنه تحسين تدفق الدم ودوران الأوعية الدقيقة إلى حد كبير، وهو مفيد لتوفر مساحة أفضل لإصلاح الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول حالة مرضك، فقط اتصل الطبيب المباشر أو بالبريد الإلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com للحصول على مزيد من المساعدة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق