الثلاثاء، 23 يونيو 2015

ماذا علي أن أفعل مع انخفاض GFR وارتفاع BUN

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى، وهناك ينبغي النظر في جوانب كثيرة من قبلهم، وذلك لأن العديد من العوامل يمكن أن تعكس وتؤثر على حالة المريض. حسنا، إذا كان المرضى يعانون من مرض الكلى لديهم انخفاض GFR وكعكة عالية، ما يجب أن يفعله المرضى لتحسين حالتهم؟

GFR هو انعكاس هام من وظائف الكلى المريض، والتلف وظائف الكلى المريض من قبل مرضهم، سيتم انزالها GFR بهم تدريجيا. GFR انخفاض المريض هو، وظيفة الكلى أقل العادي المريض لديه. BUN هو اختصار البول والنيتروجين في الدم، وكما نعلم، عندما تنخفض وظائف الكلى المريض بشدة، فإنه من الشائع للمرضى ليكون واليوريا والنيتروجين تتراكم في أجسامهم. في الواقع، يمكن أن تسبب ارتفاع البولينا النيتروجين المرضى لدينا العديد من المشاكل الصحية.

في الواقع، للتعامل مع هذه المشاكل، ضرورية جدا العديد من التدابير للمرضى لتحسين حالتهم.

1. منع ارتفاع ضغط الدم وبروتينية:

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم وبروتينية هما مضاعفات شائعة وخطيرة، لأنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض واضح. وبالتالي، لحماية وظائف الكلى البراءة، من المهم للمرضى لمنع ومكافحة هذه المضاعفات.

2. ممارسة الرياضة بشكل منتظم:

ممارسة الرياضة يمكن أن تجلب فوائد واضحة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على ضغط الدم والوقاية من الأمراض القلبية الوعائية. ولكن المرضى الذين ينبغي أن يكون لهم ممارسة المناسبة بانتظام.

3. النظام الغذائي التنظيم:

النظام الغذائي يمكن أن تؤثر على حالة المريض واضح، لذلك المريض ينبغي أن خطة النظام الغذائي الذي هو مناسبة لحالته الخاصة. من المهم بالنسبة للمرضى لتقييد البروتين، والتي يمكن أن تساعد المريض خفض مستوى BUN له مباشرة. الى جانب ذلك، هناك ينبغي النظر في العديد من الجوانب الأخرى، التي يمكن أن تؤثر على حالة المريض واضح.

الطب 4.Micro الصيني Osmotherapy:

هذا هو العلاج الذي يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى، وذلك لأن الطب الصيني له تأثير في تعزيز القدرة على إصلاح النفس المريض. هذا العلاج يمكن أن تعزز تأثير الطب الصيني الواضح، وأنها يمكن أن توفر الكثير من الفوائد في عملية علاج أمراض الكلى، والتي يمكن أن تساعد في جعل الظرف الداخلي بشكل جيد لإصلاح التالفة هيكل الكلى المريض.

الى جانب ذلك، هناك ينبغي إيلاء الاهتمام من قبل المرضى الذين يعانون من الكلى BUN ارتفاع وانخفاض GFR، التي يمكن أن تسهم أيضا في تحسين حالة المريض، مثل الوقاية من العدوى، وتجنب الكحول والتدخين، الخ جوانب أخرى كثيرة

كما نعلم، وأمراض الكلى هو ذلك وthreating الحياة، وإذا كان لديك أي مشكلة في التعامل معها، يمكنك إرسال التفاصيل الخاصة بك والمشكلة kidneyhospitalabroad@hotmail.com، ونحن يمكن أن توفر التوجيه تحتاج أو تفعل ما في وسعنا

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق