الاثنين، 1 يونيو 2015

العضلات الشد العضلي ومرض الكلى المزمن

واحدة من الشكوى الأكثر شيوعا من المرضى CKD هي تقلصات العضلات. كثير من المرضى تجربة تشنجات في الساقين، وتحت ركبهم وأجزاء أخرى الخ كيف يتم CKD وتشنجات العضلات إتصال؟ ويرتبط معظم الأعراض مع الفشل الكلوي الأساسي، لذلك deos للتشنج العضلات.

ما هي تشنجات العضلات؟

تقلصات العضلات مؤلمة، وتعطيل بعض الأحيان، تقلصات لا إرادية للعضلات تحت السيطرة الطوعية الناجمة عن عمل غير طبيعي للأعصاب التي تتحكم في العضلات. يمكن تشنجات تتكرر عدة مرات في حلقة واحدة قبل أن تهدأ. في بعض الحالات يمكن ملاحظة تقلصات كما التشويه المرئي من ارتعاش العضلات والعضلات تحت الجلد. وأفيد أن تشنجات العضلات حدثت في 35٪ ~ 86٪ من مرضى غسيل الكلى.

كيف العضلات الشد العضلي ومرض الكلى المزمن متصلة؟

سوف تتأثر ليس الجميع مع CKD من تشنجات العضلات، ولكن هم أكثر عرضة للحصول على هذا من الأفراد الأصحاء. ترتبط تقلصات العضلات وCKD أساسا من خلال الطرق التالية.

الأضرار التي لحقت العضلات والأعصاب

الكلى هي الأجهزة الهامة لإزالة الفضلات من الجسم. عندما مرض الكلى المزمن هو خفيف أو متوسط ​​الشدة، يمكن أن الكليتين لا تمتص الماء من البول للحد من حجم البول والتركيز عليه. مع مرور الوقت، والكلى لديها أقل قدرة على إفراز acides تنتج عادة من قبل الهيئة ويصبح الدم أكثر حمضية.

نتيجة لمستويات عالية من النفايات الأيضية في الدم، قد يحدث الأضرار التي لحقت الأعضاء والأنسجة الداخلية. عندما يخلق النفايات الأيضية الأضرار التي لحقت العضلات والأعصاب، فإنه قد يسبب تقلصات العضلات، وآلام، وضعف الخ

غسيل الكلى الجانبين تأثير

بالإضافة إلى مستويات عالية من النفايات الأيضية، غسيل الكلى هو سبب آخر للتقلصات العضلات في المرضى الذين يعانون من CKD. أفيد أن ما يصل إلى 33٪ ~ 86٪ من مرضى غسيل الكلى وتشكو من مغص، وغالبا ما توقفوا وقت مبكر من الجلسة بسبب هذه المشكلة. يمكن تشنجات العضلات تنطوي على الساقين، والأكثر شيوعا في القدمين، ولكن يمكن أيضا أن تشمل الذراعين واليدين، وكذلك عضلات البطن.

يمكن أن تكون مؤلمة وتشنجات العضلات، وهذا قد يؤثر على نوعية الحياة. قد تشنجات أيضا تحد من قدرة المريض على تحمل غسيل الكلى، وبالتالي المساهمة في underdialysis أو السائل الزائد المزمن.

هل هناك أي علاج المقترحة للتشنج العضلات؟

علاجات لتقلصات العضلات لدى مرضى CKD تختلف من شخص لآخر، وذلك بسبب السبب الكامن وراء المتغير والظروف الطبية. الهدف من العلاج لا يجب أن يتعامل فقط مع تشنج العضلات، ولكن أيضا يعامل تلف الكلى. إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع تشنج العضلات، فإن طبيبك قد انصح واحد أو أكثر من الإدارات التالية.


الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الذي يتطور على أساس من الادوية العشبية الصينية. من وجهة نظر طب الأعشاب الصينية، جسم الإنسان هو الكائن الحي كله. إذا كنت تشعر أعراض، يجب على الإدارة الحصول ليس التركيز فقط على سطح المضايقات، ينبغي أن يعامل أيضا السبب الكامن وراء.

تم تصميم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج أمراض الكلى على وجه الخصوص. في صيغة العشبية تختلف من شخص لآخر. العامل الوحيد الذي يقرر صيغة العشبية الخاص بك هو الظروف الطبية الخاصة بك. فإنه يساعد على إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، والتخفيف من الأعراض وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

الطب الصيني التقليدي

وقد أنشئت الطب الصيني التقليدي لأكثر من 5،000 سنة، منذ peroid الضمان من الصين القديمة جدا. وهو يتضمن العديد من الأشكال التقليدية، مثل طب الأعشاب الصينية والدوائية باث، الوخز بالإبر الخ، كل منهم يساعد على تحسين "تشي" - على الطاقة في الجسم، وذلك لتعزيز حالتك الصحية.

أفيد بأن الطب الصيني التقليدي يساعد على تعويض عن الآثار الجانبية للغسيل. لأنه لا يساعد على منع تقلصات العضلات أثناء غسيل الكلى، ولكن أيضا في تخفيف أعراض أخرى، مثل السكتة الدماغية والعدوى، والتعب الخ

فيتامين E

فيتامين E قد يكون العلاج البديل لإدارة تشنجات الساق للمرضى الذين يتلقون الغسيل الكلوي.

حمية معينة

ويقترح حمية محددة دائما للمرضى الذين يعانون CKD أو على غسيل الكلى. واتباع نظام غذائي معين يساعد المرضى الذين يعانون إدارة ظروف أفضل من CKD. ويمكن أن تشمل تغيير النظام الغذائي الخاص بك:

- القيد في الملح والبوتاسيوم وphsophorus الخ

- اتخاذ نظام غذائي منخفض البروتين

- كمية المياه محدودة

- الحفاظ على تناول السعرات الحرارية بما فيه الكفاية، إذا كنت تخطط لانقاص وزنه.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق