الخميس، 4 يونيو 2015

أسباب انخفاض ضغط الدم إلى المرضى الذين يعانون من ESRF في غسيل الكلى

ويشير انخفاض ضغط الدم إلى الضغط الشرياني الجهازي هو أقل من المعدل الطبيعي. لا يوجد معيار تشخيصي محدد لتشخيص انخفاض ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم. وفقا لأسباب وينقسم انخفاض ضغط الدم عادة إلى 2 فئات هي: الحالة الفسيولوجية للانخفاض في ضغط الدم وانخفاض ضغط الدم المرضي. ما هو أكثر من ذلك، يتضمن انخفاض ضغط الدم المرضي 2 أنواع: مرض انخفاض ضغط الدم الابتدائي ومرض انخفاض ضغط الدم الثانوي. فإن الحالة الفسيولوجية للانخفاض في ضغط الدم لا يؤثر على مدى الحياة، في حين أن تسبب المرض انخفاض ضغط الدم الثانوي بأحد الأمراض العضوية أو منهجي في الجسم. فلماذا سوف غسيل الكلى تتسبب في انخفاض ضغط الدم؟ وكيفية التعامل معها؟

غسيل الكلى، وهو نوع من استبدال العلاج، وينقسم إلى 3 أنواع: تنقية الدم، والغسيل البريتوني والقولون غسيل الكلى. وهي طريقة غربية متقدمة لعلاج أمراض الكلى. ولكن كما نعلم جميعا، فإنه يستبدل مجرد جزء من وظيفة الكلى لإطالة فترة الحياة.

بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يجلب بعض الآثار الجانبية للمرضى في حاجة إليها، مثل متلازمة اختلال التوازن، رد فعل مولد الحمى وأمراض القلب وغيرها. ومن بين هؤلاء، انخفاض ضغط الدم هو واحد من الآثار الجانبية الأكثر خطورة وجدية. الاعتلال هو 20٪ -40٪ التي تسببها أسباب عديدة. في كثير من الأحيان يحدث في الفترات المتوسطة والأخيرة بعد انطلاق غسيل الكلى.

وذلك ما ينبغي القيام به للمرضى لتخفيف ضغط الدم؟

بسبب من الأسباب المختلفة لانخفاض ضغط الدم، والعلاج يعتمد على المرضى حالة معينة. ويتسبب ضغط الدم انخفض في مرحلة لاحقة من غسيل الكلى من خلال الترشيح الفائق سريع والاختلال من dialyzate خلات. لعلاج هذه الحالة، وتباطؤ معدل تدفق مضخة ووقف الترشيح الفائق من الضروري. الى جانب ذلك، ينبغي أيضا اتخاذ أي تدابير أخرى لslove المشكلة. ولكن حالة معينة تختلف عن كل مريض.

وقف غسيل الكلى فقط، يمكن أن تحل انخفاض في ضغط الدم. إذا توقفت عن غسيل الكلى، وكيفية علاج هذا المرض الكلوي بكفاءة؟ TCM يقدم بعض طريقة لعلاج هذا المرض والحد، يؤثر الجانب للمرضى إلى أقصى حد ممكن. مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية الخ وكلاهما فعال لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة ولعب دورا هاما في تأخير المرضى الحياة لعموم وتخفيف آلام المرضى.

إذا كنت تشخيص أمراض الكلى ويشعر غسيل الكلى أو ترجمة الكلى لا يمكن حل المشاكل slove، يمكنك ترك رسالة على البريد الإلكتروني أدناه أو kidneyhospitalabroad@hotmail.com للحصول على إرشادات أكثر تفصيلا والمهنية. البريد الإلكتروني kidneyhospitalabroad@hotmail.com

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق