الخميس، 4 يونيو 2015

CKD المرضى: لماذا زرع الكلى سبب هشاشة العظام

معظم الناس يعتقدون أن مرض هشاشة العظام هو فقط لكبار السن، والتي، مع ذلك، هو سوء الفهم. في الواقع، قد تظهر أيضا على مرضى متقدمة مع CKD الذين تلقوا زرع الكلى.

كما نعلم جميعا، زرع الكلى هو نوع من العلاج البديل الذي يلعب الكلى الغازي لتنقية الدم والحفاظ على متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى. ومع ذلك، علينا أن نعترف أنه أبعد ما يكون عن الكمال مع القيود الخاصة بها، والتي يتصرف السيطرة في منتصف الطريق كما والضرر الثانوي الذي ينجم عن الآثار الجانبية المختلفة.

هشاشة العظام هي واحدة من المضاعفات شائع من زرع الكلى، والتي ينسب إلى هياكل ووظائف الكلى التالفة بشكل متكرر. تعاطي المخدرات على المدى الطويل بعد زرع الكلى هو السبب الأكثر مباشرة من هشاشة العظام مع CKD، الأمر الذي يضع وصولا الى الأدوية بمساعدة هرمون، وكيل مناعة والمخدرات السامة للخلايا، وبالتالي تفاقم الوضع الحالي وتسريع التقدم نحو مزيد من التدهور.

ثم كيف لعلاج هشاشة العظام مع CKD بعد زرع الكلى؟ أولا وقبل كل شيء، من غير المستحسن أن يأخذ الأدوية التي لها تأثير مهلكا دون توقف. على العكس من ذلك، ويفضل العلاجات الطبيعية أساليب التي هي قادرة على استعادة وتجديد كليون التالفة من الأسباب الجذرية، وبالتالي حماية وتجديد خلايا الكلى الذاتية بدقة وذلك للقضاء على مرض هشاشة العظام مع CKD بعد زرع الكلى.

العلاج تلوث الدم هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة، والتي يتم تطبيقها للقضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم والأيض أخرى من الجسم عن طريق تنقية الدم، توريد أنواع مختلفة من العناصر التي تعاني من نقص في تدفق الدم وكذلك تبني تلك المكونات تعويضية ممكن علاجه وتوقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى لعلاج هشاشة العظام مع CKD بعد زرع الكلى بشكل طبيعي.

كيفية علاج هشاشة العظام مع CKD بعد زرع الكلى؟ مزيد من المعلومات يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع خدمة الانترنت مجانا.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق