الأربعاء، 17 يونيو 2015

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين دون غسيل الكلى للمرضى CKD

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين دون غسيل الكلى؟ عموما، سوف تظهر ارتفاع مستوى الكرياتينين نتيجة الكثير من الكرياتينين إيداع في الدم مع ضعف الكلى. إذا كانت الكلى لا يمكن ان تلعب عملها بنجاح أي أكثر من ذلك، وعادة ما يستخدم لغسيل الكلى في العمل بوصفه الكلى الاصطناعية. يمكن لعلاجنا خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت. وسنقدم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.

غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم. غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظيفة الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، بما في ذلك السم micromolecule. شخص لا تبدأ غسيل الكلى على الرغم من مستوى الكرياتينين تصل إلى 800 ملغ / دل، في حين أن البعض قد تحتاج إلى غسيل الكلى مع مستوى كرياتينين من 200 ملغ / دل. ولذلك، اختيار الوقت المحدد لبدء الغسيل الكلوي بعد استشارة الطبيب أو لنا.

في الواقع، غسيل الكلى ليست وسيلة الجذر لعلاج المرضى CKD. هل هناك أي علاج للمرضى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن التعامل مع مشكلتك. يمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة انسداد في القنوات، وبالتالي فإن تدفق الدم في الكليتين يزيد. لديها العديد من وظائف مكافحة التهاب ومضادة للتخثر، لذلك سيتم إيقاف التليف الكلوي. مع تدريجية تحسين وظائف الكلى، سيتم تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.

ارسل إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم التوجيه أكثر احترافا بسرعة مجانا.

whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق