الثلاثاء، 2 يونيو 2015

أسباب البول عديم اللون في الفشل الكلوي

هل أهنئ نفسك من القطاع الخاص لالبول عديم اللون تبدو طبيعية في حين أن آخرين يعانون من بروتينية أو بيلة دموية؟ في الواقع، فإن هذا الوضع أسوأ بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، مما قد يشير إلى الفشل الكلوي المتقدم. ثم، ما هي أسباب البول عديم اللون في الفشل الكلوي؟

الجهاز البولي هو مخزن المعلومات المتعلقة دولتكم من الصحة، والتي هي قادرة على أنها تعني مشاكل الكلى المختلفة عن طريق البول مع لون مختلف، ورائحة أو النموذج. عادة، لون البول مجموعة من الأصفر الشاحب إلى العنبر العميق بسبب محتوى معين من الأيض مثل النفايات والسموم. ومع ذلك، وتمييع البول مع النفايات الأيضية قليلة قد يكون سبب البول عديم اللون في الفشل الكلوي. (ما البول أقول لك؟ يرجى استشارة الطبيب المباشر لدينا.)

تجدر الإشارة إلى أن كمية المياه الوفيرة قد يؤدي إلى البول واضح المؤقت، الذي ينسب إلى زيادة حل بينما المذاب يبقى دون تغيير بشكل رئيسي. ومع ذلك، مرضي البول المخفف هو واحد من أسباب البول عديم اللون في الفشل الكلوي. مع فقدان كلي أو قطعي وظائف الكلى، ودخلت جميع أنواع أمراض الكلى المزمنة في الفترة المتأخرة مع تطور الوقت ومسار المرض. وتشارك الأنابيب الكلى عن طريق الخلايا الكلوية الجوهرية التالفة ويظهر الخلل وهو غير قادر على إعادة امتصاص الماء الزائد من البول الأولي، مما يؤدي إلى البول عديم اللون.

الى جانب ذلك، سبب آخر من البول عديم اللون في الفشل الكلوي المقرر أن الكبيبة التالفة. عادة، الكبيبي غشاء الترشيح التي تتكون من الخلايا البطانية، الخلايا الظهارية والغشاء القاعدي لديها وظائف الحاجز، والتي تسمح فقط المواد الجزيئية الصغيرة مع الشحنات السالبة لتصفية من خلال. ومع ذلك، يبدو تغيير نفاذية مع تلف الإصابة الكلوية وظيفة الترشيح الكبيبي انتقائية بسبب خلل في الهيكل التنظيمي للحاجز الميكانيكية الكبيبة وحاجز تهمة، وبالتالي منع إفراز النفايات الأيضية.

ما هي أسباب البول عديم اللون في الفشل الكلوي؟ بعد قراءة هذا المقال كنت قد تحصل على الفهم العام. في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من الطرق الفعالة للتعامل معه بشكل أساسي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الطبيعي، يرجى ترك رسالة أو التحدث مع خدمة الانترنت مجانا.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق