الخميس، 18 يونيو 2015

أسباب فقر الدم مع المرحلة 3 CRF (الفشل الكلوي المزمن)

فقر الدم هو عرض من أعراض السريرية شيوعا أن كتلة كرات الدم الحمراء قد خفضت إلى أقل من المعتاد في الدم المحيطي البشري. فإنه قد يؤدي إلى العديد من الأمراض التي تؤثر على المرضى الحياة اليومية. فما هي أسباب فقر الدم مع المرحلة 3 CRF؟

CRF، والناجمة عن أسباب مختلفة، ليس نوع المرض مستقل. الضرر الكلوي هو عملية تعد النامية، وبالتالي فإن مرحلة مختلفة وبدرجات وميزات مختلفة. وفي الوقت نفسه، نظرا لالإزمان من التعقيد، وCRF ليس من السهل العثور على. في المرحلة 3، بعض أعراض واضحة ومضاعفات طفيفة في الظهور تدريجيا. مثل وذمة، بيلة دموية، وضيق في التنفس، وهلم جرا. حيث أن الوقت والمرض على المضي قدما، فإن حالة المرضى أصبح أسوأ وأسوأ، إذا لم يتم اتخاذ العلاج المناسب وفعالة للسيطرة على عملية المرض، وحالة المرضى قد تزداد سوءا في الفشل الكلوي، حتى ESRF.

لا يمكن الكلى الضرر تعمل بانتظام وفعالية وظيفة إفراز الكلى يمكن أن يتأثر بشدة أيضا. وسوف يتأثر إنتاج EPO حتى مخفضة، والتي سوف تقلل من الكريات الحمر ويسبب فقر الدم. الى جانب ذلك، فإن السموم والنفايات أو الأيض قتل خلايا الدم الحمراء وتفاقم فقر الدم.

فقر الدم يجعل تراجع القدرة xygen-الدفترية من الدم، والتي قد تسبب تقرحات في وظيفة الأجهزة النظامية، وزيادة عبء الكلى وتفاقم المرض الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، قد تلحق الضرر أيضا نظام القلب والأوعية الدموية حتى تسبب فشل القلب التي قد تؤدي إلى الموت المفاجئ.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الجيد للسيطرة على حالة المرض وتخفيف الأعراض على نحو فعال. ما ارتدى، فإنه يمكن أيضا تحسين نوعية المعيشة وإطالة عموم حياة المرضى قدر الإمكان. مقارنة مع الطب الغربي، فقد الأقل يؤثر الجانب لتخفيف حالة المرض.

إذا كان لديك سؤال آخر عن مرضك، فقط اتصل الطبيب المباشر أو ترك بعض الرسائل على أدناه لمعرفة توجيهات أكثر تفصيلا والمهنية بحرية.


whatsapp / viber:+8613371713797

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق